خطفت النجمة البريطانية أديل الأنظار مؤخراً؛ بسبب فقدان الوزن المذهل ومظهرها الرائع، ودائماً ما تتباهى بمظهرها على أغلفة الألبومات وخلال الأحداث والمناسبات المهمة، وتهتم بشكل عينها ورسمة آيلاينر "القطة" الذي تتميز بها؛ لذا يتحوّل أيّ مظهر ومكياج لها إلى إلهام رئيسي لمحبي المستحضرات التجميلية.

وإذا كنتِ من عشاق أديل، فإليكِ خطوات تطبيق مظهر مكياجها الكلاسيكي:

أساس المكياج 
تهتم النجمة أديل ببشرتها جيداً، والتي تعد أساس المكياج الجيد؛ لذا يجب عليكِ تجهيز بشرتكِ جيداً باستخدام مرطّب ومزيل اللمعان للتخلص من أيّ لمعان على الوجه.

ونظراً لأنّ أديل تمتلك بشرة فائقة اللمعان، فإنّها تضع كريم أساس غير لامع لإضافة تغطية مميزة على الوجه، ويجب أيضاً استخدام برايمر غير لامع، ثم إخفاء العيوب باستخدام كونسيلر لامع وغير لامع وتثبيته بالبودرة.

إضفاء الحيوية على الوجه 
ضعي البرونزر الناعم غير اللامع وأحمر الخدود على وجهكِ؛ لإضفاء مظهر متكامل، ومن الضروري أيضاً استكمال المظهر بظلال العيون ووضع أحمر الخدود الوردي غير اللامع، ولا تضعي أحمر الخدود على الخدين والأنف فقط، ضعيه على الوجنتين.

العيون 
تُعتبر رسمة عين أديل هي السمة البارزة في مظهرها، ويُمكن تطبيقها من خلال ظلال بني داكن غير لامع، ثم ظل عيون كريمي ناعم غير لامع على الجفن يتناسب مع لون بشرتها، بعد ذلك، قومي برسم خط بالكحل أو الأيلاينر، وهو ما تتبعه أديل حتى يبرز شكل عينيها اللوزية، ثم قومي بملئ حواجبكِ لإبراز مكياج العيون.

أحمر شفاه نود 
غالباً ما تستخدم أديل أحمر الشفاه النود أو البني غير اللامع، ولتنفيذه يمكنكِ استخدام محدد شفاه بني غير لامع لتحديد الشفاه وملئها، ثم وضع أحمر الشفاه، ولا تنسي استخدام برايمر أو بلسم غير لامع على الشفاه لترطيبها.

تثبيت المكياج جيداً 
من المهم تثبيت مكياجكِ بالكامل ببخاخ وبودرة غير لامعة.