تعيش الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر حياةً زوجيةً مستقرةً؛ وهو ما يحرصان على كشفه من خلال منشوراتهما عبر حساباتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً، نشرت الفنانة الكويتية عبر حسابها في "سناب شات" فيديو لها برفقة زوجها من داخل أحد النوادي الرياضية وهما يمارسان معاً لعبة "البولينغ"، وكان واضحاً عليهما المنافسة الشرسة بينهما.

وكانت إلهام متقدمة في البداية على شهاب جوهر، حيث ظلت تقول له :"أنا سكوري أعلى"، قبل أن يتمكن الفنان الكويتي في العودة وتخطي زوجته ويحسم المنافسة لصالحه، في جو مليء بالمرح والضحك بين الثنائي.

كما نشرت إلهام الفضالة فيديو آخر لها مع زوجها من داخل السيارة، وكانت الفنانة الكويتية تتحدث لجمهورها قائلةً: "أمس الطلعة العائلية.. اليوم الطلعة الزوجية"، ليرد عليها زوجها قائلاً: "صح"، وتوجَّه إليها بسؤال قائلاً:"قلبك قوي؟"، لترد عليه :"نعم"، ثم يقود السيارة مسرعاً ويصيبها بالرعب، لتتراجع في إجابتها وتصرخ قائلة: "لا لا لا.. أكذب عليك"، قبل أن يسخر منها ويقوم بترديد كلماتها بشكل كوميدي.

وسبق أن شاركت إلهام الفضالة جمهورها كواليس تحضيرها وجبةً غذائيةً في مطبخها برفقة زوجها شهاب جوهر، عقب انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "حوبتي". 

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تكشف سرّ مصطلح "كارما" المطبوع على يدها
 

وأظهرت الفضالة أجواء السعادة والفرح التي غمرتها برفقة زوجها، عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي في "سناب شات"، وكانت تعدّ له وجبة طعام تتكون من السمك والرز الملون وأطباقاً من السلطات الخضراء، وغازل شهاب زوجته أثناء تحضيرها الغذاء بنفسها، قائلاً: "ما هذا الجمال، يبدو أنَّ تلك الوجبة ستكون رائعة". 

ولم تُفصح الفضالة لمتابعيها عن خلطتها التي وصفتها بالسحرية، حيث فضّلت الاحتفاظ بها لنفسها وعدم ذكرها، فيما سألها زوجها عن سرّ جمال تلك الوجبة، لكنّها لم تخبره أيضاً.