كشف الفنان الكويتي عبد بوشهري عن خسارة وزنه، بعدما كان يزن حوالي أكثر من 92 كيلوغراماً، ليُصبح 89 كيلوغراماً، وذلك في فترة وجيزة، بعدما أعلن قبل أيام قليلة أنه سيتّبع نظاماً غذائياً جاداً لإنقاص وزنه. 

ونشر بوشهري، عبر حسابه في "سناب شات"، صورةً أظهرته على جهاز الميزان الذي سجل وزنه بـ"89" كيلوغراماً، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: "اليوم التاسع، صار وزني الآن 89 بعدما كان وزني في الماضي 92 كيلوغراماً". 

وأثبت الفنان الكويتي لجمهوره أنه في وقت ليس بالكثير تخلّص من بعض وزنه، وهذا في إطار خطته للتخص من عشرة كليو غرامات الزائدة في وزنه؛ وهو ما شجَّع الكثير من متابعيه بتحدي أنفسهم لإنقاص وزنهم الزائد.

وفي سياق مختلف، شبَّه عبدالله بوشهري طفلته الصغيرة "داليا" بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وذلك عبر مقطع فيديو أظهر ابنته وهي تستمع لإحدى أغاني المطرب عمرو دياب، وهي متفاعلة بشدة مع كلمات ونغمات الأغنية، وبعدها شبَّهها بالفنانة دينا الشربيني، وكتب تعليقاً قال فيه: "يعني دينا الشربيني". 

وبدت طفلته "داليا" مستمتعة وسعيدة بصوت المطرب المصري عمرو دياب، حيث ظهرت وهي تدندن مجموعة من أغانيه بحماس كبير. 

وكان آخر أعمال عبد الله بوشهري مسلسل "سرك الخافي"، والذي شاركت فيه مجموعة من النجوم الكبار والشباب، منهم: أسمهان توفيق، علي جمعة، حسين المنصور، عبير أحمد، ليلى عبدالله، محمد صفر، رانيا شهاب وكفاح الرجيب. 

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تخوض تجربة الطبخ برفقة زوجها شهاب جوهر
 

والمسلسل يُناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، التي تخص العلاقات الأسرية، والمشاكل الكثيرة التي تحدث من خلال هذه العلاقات، وما يصاحبها من مساومة وابتزاز، وهو مأخوذ عن رواية "جناح الذل" للكاتب محمد النشمي، ومن إنتاج وإخراج مناف عبدالله.