يبدو أنّ عائلة "كرزون" تمتلك العديد من المواهب الفنية، حيث لم يتوقف الأمر عند الفنانة الأردنية ديانا كروزن أو شقيقتها نجمة السوشيال ميديا الأردنية، زين كرزون، وانضمت عضوة جديدة إلى الفريق وهي "ميادة" ابنة شقيقهما. 

ونشرت زين، مؤخراً، فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي رفقة ابنة شقيقها "ميادة"، استعرضت من خلاله موهبة الأخيرة في الغناء، حيث سألتها عن الأغنية التي تود أن تُقدَّمها، لترد عليها بأنها أغنية "يا بتفكر يا بتحس" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. 

ونجحت الطفلة الصغيرة في تقديم الأغنية بطريقة مميزة، وشاركتها زين كرزون الغناء ونافستها على تأديتها، حيث قالت :"راح نطلق مسابقة عن مين الأغنية طالعة حلوة منه"، لتوافقها ميادة في الرأي وتتحداها. 

وفي وقت سابق، كشفت زين كرزون عن خضوعها لعملية حقن "بوتوكس" في منطقة الفك للمساعدة على إراحة العضلة في هذه المنطقة، حيث ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تشرح أسباب قيامها بهذه العملية، وأجرت حواراً مع دكتورها للكشف عن تلك التفاصيل. 

وأوضحت أنَّها قامت بإجراء هذه العملية في وقت سابق منذ 6 أشهر، وظهرت بعد ذلك لكي تُشير إلى أنَّها قامت بحقن منطقة الفك والرقبة والأكتاف، لافتةً إلى أنَّ الخطوة التالية سوف تكون في أسنانها. 

ويبدو أنَّ الحالة النفسية لنجمة السوشيال ميديا الأردنية قد تحسنت بعد عملية حقن البوتوكس، حيث ظهرت بعد ذلك وهي تقوم بتقليد بعض المشاهير في لقطات تمثيلية وكذلك غنائية. 

وكان الفيديو الأبرز من ضمن المشاهد التي طرحتها زين كرزون عندما قامت بتقليد المطربة اللبنانية ديانا حداد عبر أغنيتها الشهيرة "ساكن"، حيث ظهرت بإطلالة مشابهة لها، فضلاً عن قدرتها في استعراض لغة الجسد الخاصة بها.