رفضت الفنانة الكويتية مهما محمد الحديث عن عمرها الحقيقي، مطالبةً الجمهور بالتوقف عن ذلك، واستعرضت جمالها ونضارة بشرتها. 

ووثَّقت مها محمد مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تستعرض مكياجها الخاص، وماسكات تبييض البشرة ونضارتها؛ كي تُوضِّح لمتابعيها مدى جمال بشرتها ورطوبتها. 

وطالبت الفنانة الكويتية جمهورها بالتوقف عن ذكر عمرها الحقيقي في أيِّ مجال أو حديث، مشيرةً إلى أنَّها عندما وصلت للعام الـ35 رفضت الخوض في تفاصيل أخرى تخصّ عمرها الحقيقي. 

واستعرضت مها إشادات متابعيها بجمالها الذي خطف الأنظار، واعتبروا أنَّ الجمال لا يرتبط بالعمر أو الشكل، بل بجمال الروح والطيبة والأخلاق الفاضلة.

في سياقٍ مختلف، ظهرت الفنانة الكويتية برفقة ابنتها بعد سفرها إلى تركيا، وكانت ترقص معها بفرح وسعادة وعلقت قائلةً: "جرعة زائدة من السعادة"، ووعدت متابعيها بأنَّها سوف تصوّر لهم كواليس زيارتها لدولة تركيا، وأجمل الأماكن التي سوف تنتقل إليها. 

 

وكانت مها محمد قد تعرَّضت لموقفٍ محرج من طفلتها الصغيرة "مها عادل"، التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال محمد عادل، وذلك عندما حضرت معها في مطعم خاص.

وظهرت مها في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، حيث كشفت عن صوت ابنتها وهي تبكي وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتُعلِّق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، أن ابنتها تريد منها أن تنزع "الباروكة".