شاركت الفنانة البحرينية مروة خليل متابعيها في "سناب شات" رغبتها في اتخاذ خطوة جديدة في التجميل، وهي تجميل أنفها؛ بسبب اختلافها في التصوير عن شكلها الطبيعي.

وقالت مروة، في مقطع فيديو، إنَّها لابد أن تُجمّل أنفها خلال الفترة المقبلة؛ خاصةً عند ظهورها أمام كاميرا التلفزيون لأتها تختلف عن التصوير في "سناب شات" أو جلسات التصوير.

وبيَّنت مروة أنَّ قيامها بتقويم أسنانها مؤخراً غيَّر الكثير من ملامح وجهها ؛ حيث قامت بزيادة حجم أنفها عن الحجم الطبيعي وتضييق عينها، إلى جانب تصغير منطقة الذقن؛ وهو الأمر الوحيد الذي جعلها ترضي بالتقويم.

وأشارت إلى أنَّها في أول أسبوعين من تركيب تقويم الأسنان كانت مصدومة من شكل أنفها لتُغير حجم الفتحتين، الأمر الذي أخذ فترة حتي يعود لشكل قريب من الطبيعي.

وقبل أيام، خرجت الفنانة مروة عن صمتها لترد على الشائعات الموجهة إليها، بشأن خضوعها لعمليات التجميل من أجل تعديل شكلها.

وكشفت مروة عن السبب الحقيقي الذي جعلها تخضع لعمليات تجميل بشكلٍ عام، وذلك عبر برنامج "وطني" المذاع على التلفزيون البحريني، مع الإعلامية البحرينية إيمان زين.

وعلَّقت مروة، قائلةً: "أنا أهم شيء عندي المصداقية، الدافع الذي جعلني أقوم بعمليات تجميل، هو أن أعلم أن التجميل ينقسم إلى شقين، نصفه من أجل التعديل، والآخر من أجل التغيير من خلقته، وأنا ضد هذا الشق الأخير".

وتابعت: "في أشياء فيَّ ما تعجبني، وأُريد أن أعدّلها، فقمتُ بالفعل بتعديلها وليس تغيير خلقة الخالق، وأنا أنصح البنات والكل بأنك لابد أن تحافظي على شكلك أولاً قبل أي شيء، ولا تسوي تغيير فيه".