يبدو أنَّ الفنان المصري محمد هنيدي يُريد تطويع مواهبه الفنية في كافة الفنون التي من الممكن أن يظهر فيها لجمهوره، فما بين المسرح والسينما ثم التلفزيون مؤخراً، برع هنيدي في تقديم الكثير من الأعمال الفنية التي حظيت بتفاعل الجمهور، ليُقرر خوض تجربة جديدة في مجال تقديم البرامج.

وأعلن هنيدي، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، عن موعد عرض برنامجه الجديد وبعض تفاصيله؛ إذ شارك البوستر الرسمي للبرنامج والذي يوضح من خلاله موعد عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساءً على قناة المحور، وذلك ابتداءً من 22 أكتوبر الجاري.

ويحمل البرنامج اسم "هنيدي شو"، إذ كتب معلناً التفاصيل، فقال: "بما إننا عملنا سينما وإعلانات والحمد لله كسرنا الدنيا بيكم.. فقلت أعمل برنامج ونكسر الدنيا أكتر.. هنيدي شو.. استنوا المفاجآت والانبهارات.. حصرياً على قناة المحور الجمعة 22 أكتوبر".

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يخطف الأضواء بسيارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي
 

وخلال التعليقات وتفاعل الجمهور مع مظهر محمد هنيدي في صورة البوستر، سخر من نفسه بحسه الكوميدي قائلاً: "مش عارف أنا عامل كده ليه في الصورة المصور اللي قالي".

ويعرض حالياً للفنان محمد هنيدى فيلم "النمس والإنس" بالسينمات، وهو من قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وبمشاركة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد.