حصلت شركة "العدل جروب" الرائدة في تقديم الأعمال الدرامية على شاشة التلفزيون في مواسم دراما رمضان المختلفة، على توقيع الفنانة المصرية ريهام حجاج، وفق بيان مقتضب أصدرته الشركة، وذلك من أجل ظهور الأخيرة في موسم رمضان المقبل 2022 بعمل فني مع الشركة.

يأتي هذا بعد حصول "العدل جروب" على توقيع النجمتين يسرا ونيللي كريم، كما يأتي تعاقد الشركة مع ريهام حجاج بعد النجاحات التي حققتها في المسلسلات التي قدمتها موسم دراما رمضان الأعوام الماضية.

وتواصلت "زهرة الخليج"، مع مصدر مقرب من ريهام حجاج، للحصول على تفاصيل أكثر بشأن ذلك التعاقد، والذي أكد أنَّ عملاً فنياً يتم التحضير له حالياً؛ تظهر من خلاله ريهام في دراما رمضان المقبل.

وأكد المصدر أنَّ الشركة أرجأت الكشف عن التفاصيل لحين انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يجمع ريهام حجاج ومسؤولي الشركة للكشف عن التفاصيل، أو إصدار بيان ثنائي كامل يكشف كيفية ظهور ريهام في رمضان المقبل واسم العمل الذي لا زال في طور التحضير.

إقرأ أيضاً:  مها محمد ترفض الحديث عن عمرها الحقيقي.. فما القصة؟
 

وخلال حضور ريهام حجاج فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أجرت مقابلة تلفزيونية أكدت فيها تعاقدها مع المنتج جمال العدل؛ للظهور في مسلسل جديد تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل.

وأوضحت أنَّ المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز ، فيما يتم اجتماع صُناع العمل خلال الأيام القليلة المقبلة؛ للوقوف على كافة تفاصيل المسلسل، وترشيح باقي الفنانين المشاركين، وكذلك تحديد موعد انطلاق التصوير.

يُذكر أنَّ ريهام حجاج شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "وكل ما نفترق"، وشاركها العمل أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، محمد جمعة، وغيرهم وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.