التقى الفنان المصري أحمد السقا وسائل الإعلام في مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من نجوم الفن، حيث تحدث عن التطوير الموجود في السينما بشكل عام وعلاقته بالسوشيال ميديا.

وقال السقا، في مؤتمر صحافي أُقيم على هامش تكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعي، إنَّه تعرَّض للإصابة في تصوير أفلامه بينها الجزيرة، وحادثة عينه التي كاد يفقدها، مبيناً أنَّ الأمر بالنسبة لتجسيده مشاهد الأكشن يعود إلى المتعة بالتمثيل.

ورفض أحمد السقا، خلال المؤتمر، الردّ على انتقادات الجمهور التي طالت الفترة الماضية مسلسله التلفزيوني "نسل الأغراب"، والذي جرى عُرض في دراما رمضان الماضي، مشدداً على أنَّ المنوط به الردّ على أيّ انتقاد هو مخرج العمل محمد سامي، وعقّب بأنّ هناك أخطاء بالفعل ولابد من التعلم منها.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، تحدث أحمد السقا بطريقة إيجابية، مبيناً أنها تُساهم وبشكل مباشر في تواصل الفنان مع جمهوره، مضيفاً أنه قبل ظهورها كانت وسيلة التواصل هي مقابلة الجمهور في الشارع أو مخاطبتهم من خلال حوار صحافي.

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي يدخل عالم تقديم البرامج في هذا الموعد
 

وعقّب بأنَّ التواصل خلال الفترة الحالية بات بشكلٍ أفضل، لأنه يأتي بشكل مباشر، بينما حسم مسألة ظهوره على المسرح أمام الجمهور، قائلاً إنه لا يُمانع تقديم المسرح، ولكن يهمه الفكرة التي يقدمها، لاسيما أن هناك تجارب جديدة مثل ما يقدمه محمد هنيدي وأحمد عز، متابعاً: "إذا عُرض عليَّ عمل جديد ومختلف سأقدمه".

وكشف أحمد السقا، عن جديده الفني، معلناً أنه سيظهر في دراما رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل "الاختيار 3"، والذي سيشارك فيه كريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما أن هناك مشروعاً سينمائياً في طور التحضير مع المخرجة ساندرا نشأت، ويكتبه السيناريست تامر حبيب.