حضرت النجمة السورية نسرين طافش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأطلت بفستان طويل باللون الكحلي خطف الأنظار.

وعبَّرت طافش عن سعادتها بوجودها في فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان، متحدثةً في تصريحات تلفزيونية عن أنَّ أكثر ما يُثير ضيقها من السوشيال ميديا أنَّها تتسبب في ضياع وقتها، مبينةً: "ساعات أقول هخش أشوف صورتين يضيع ساعة.. وعشان كده بحب أعمل ديتوكس من السوشيال ميديا كل فترة".

وكشفت طافش سراً عن شعرها، بعدما ظهرت بشكلٍ مختلف في آخر صور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، فقالت إنَّ شعرها في العادة قصير، ولكن عندما تكون لديها مناسبة تقوم بوضع وصلات شعر، لافتةً إلى أنها تُحب الشعر الطويل للغاية.

وحول انقطاعها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وكيف قضتها قالت وهي تضحك: "قضيتها على التليغرام.. ضحكتي عالية أوي.. ولو في زمن مفيهوش سوشيال ميديا أول حد هتكلم معاه في التليفون أهلي عشان عايشين بعيد عني هما بيوحشوني دايماً".

وتحدثت طافش، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن سرّ نجاحها في مصر، وسر جمالها، وعلاقتها بالسوشيال ميديا وموقفها من الانتقادات التي تتلقاها، وبعض أعمالها الفنية المقبلة.

وقالت طافش: "نجحتُ في مصر؛ لأن الحاجة اللي بتحبها بتحبك، وأنا عاشقة لمصر والفن المصري منذ صغري، وهذا ليس جديداً على مصر التي احتضنت أسمهان وفريد الأطرش وصباح، وعززت نجوميتهم في الوطن العربي، لذلك أنا سعيدة لاكتسابي قلوب المصريين".

وأضافت طافش: "لا يوجد خلطة سرية لجمالي، ولكن السر يكمن في ممارستي الرياضة واليوغا يومياً، وتناول الطعام الصحي؛ لأن الله خلق الجسم للحركة وليس للكسل، وأنا في الحقيقة اعتبر الرياضة جزءاً من حياتي لأنها تحسن من مزاجي وصحتي ومظهري".

إقرأ أيضاً:  دينا الشربيني نجمة أغنية مهرجان الجونة.. وهؤلاء النجوم سبقوها
 

وأعلنت طافش عن مواصلتها تصوير فيلم "في القلب" مع النجم خالد سليم وتحت قيادة المخرج مرقس عادل، معقبةً: "خلال الأيام المقبلة سوف أسافر إلى دبي من أجل استكمال تصوير مشاهدي بالفيلم هناك".

وعقَّبت: "أجسِّد شخصية جديدة ومختلفة خلال أحداثه، وعلى يقين داخلي أنها سوف تنال إعجاب الجميع، إضافة إلى أنني أستعد لتصوير مسلسل سوري خلال الفترة المقبلة"، لكنها رفضت الكشف عن تفاصيله بالفترة الراهنة.

يُذكر أنَّ آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل "المداح"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، مع النجوم: حماده هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.