عبَّرت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري عن رفضها رسم "وشم" على جسدها، وذلك في معرض ردِّها على سؤال وصلها من أحد المتابعين عبر حسابها في "سناب شات".

وفي التفاصيل، قال أحد المتابعين: "كلش أحب يومياتكِ بس ما أعلِّق.. سؤال بعيد عن الشعر.. ليش أنتِ الوحيدة اللي مم سوية وشم اشعجب أحب أعرف رأيك بهذا الشي".

وردت الشمري، قائلةً: "أبداً ما أحب الوشم ينرفزني، خصوصاً إذا وشم مبيِّن ظاهر مو خفي، ما أدري يمكن أكو ناس تحبه بس أنا لأ".

وبعدها أطلَّت الشمري عبر مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تعتمد "لوك" جديد من خلال رسم الحواجب بشكل مميز، وكذلك تسريحة شعرها حيث قامت باعتماد الشعر القصير.

وحاولت الشمري أن تجذب المتابعين حول شكلها الجديد قائلةً إنَّها وراثة في العائلة لديهم، إضافةً إلى مرض السكري الذي يصيب بعض أفرادها، متابعةً وهي توُجِّه الحديث لجمهورها عن تلك العوامل الوراثية ليشاركوها ما يعانونه أيضاً من وراثة في عائلاتهم للمناقشة معهم.

ويبدو أنَّ شهد الشمري أرادت، مؤخراً، الكشف عن السرِّ الذي يكمن وراء جمال ملامحها الجاذبة واللافتة منذ وضعها مولودتها الأولى من زوجها العراقي فهد زيد، وذلك من خلال صورة بدت فيها بشكلٍ جميل نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام".

وقالت الشمري إنَّ العلاقات الصحية الجيدة يظهر تأثيرها على الملامح وعلى الطلة وعلى الكلمات والضحكات، وكذلك التصالح مع الجميع وحتى التصالح مع النفس، موجهةً نصيحة إلى الأشخاص بأن يعيشوا حياتهم مع من يزيدهم بهجةً وارتياحاً وجمالاً.

إقرأ أيضاً:  كشفت الخطأ واعتذرت.. هكذا ردَّت شذى حسون على انتقادات فستانها في افتتاح مهرجان الجونة
 

وكتبت الشمري، قائلةً: "العلاقات الحلوة الصحية يبان تأثيرها على ملامحنا، على طلتنا، على كلماتنا، على ضحكاتنا، وتصالحنا مع الجميع وحتى تصالحنا مع ذاتنا، لذلك خليك حريصاً تعيش أيامك مع اللي يزيدك وبهجة، وارتياحاً، ضحكة وجمالاً".