عبَّرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، عن استيائها من مُتابِعة راسلتها عبر حسابها في "سناب شات"، وتحدثت عن انفصال شقيقتها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري عن زوجها ناشط مواقع التواصل في الكويت يعقوب بوشهري.

وقالت المتابعة، في حديثها لأمل الأنصاري، إنَّ بيت شقيقتها "خرب"، لتردّ أمل بشكل غاضب، قائلةً إنَّ تدخلها لا يدل على سلامة عقلها، مبديةً اعتراضها على التدخل في الشؤون الداخلية للأسرة.

وأكدت أمل الأنصاري أنَّ تلك المتابِعة لا تعرف أي تفاصيل، وتتحدث من دون دراية بما وقع، مشيرةً إلى أنَّ تلك المتابِعة سبق أن تدخلت في حياتها الخاصة، ووجهت لها اتهاماً لم يكن صحيحاً، مردفةً: "اتقي الله في نفسكِ وخافي من دعوة تجيكِ مني".

وطالبت أمل الأنصاري المتابِعة بعدم التدخل في الشؤون الخاصة، فقالت: "لا تنطقين بكلمة وأنتِ لا تدرين وين الله قاطك.."، مختتمةً: "فوق كل هذا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكِ وفي كل من ظلم".

ونشرت أمل صورةً لشقيقتها فاطمة، ووجهت لها رسالةً دعم، وأثنت فيها على جمالها وأخلاقها وعفويتها الصادقة وبراءتها، مؤكدةً أنَّها تُحبها كثيراً.

وسبقت أمل تلك الصورة بأخرى، ظهرت فيها يدها وهي تمسك بيد والدتها، مثمنةً وجودها في حياتها، ومؤكدةً أنَّها مثال الحنان والدفء والحب العظيم من قلب الأم لأبنائها، واختتمت: "اللهم احفظلي أمي فإني لا أقوى على العيش من دونها".

وكانت أمل قد وجهت رسالةَ دعمٍ لشقيقتها فاطمة الأنصاري، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار تُفيد بانفصال الأخيرة عن يعقوب بوشهري، مؤكدةً أنّها ستكون بمثابة أم ثانية لها، وستكون سندها أمام كل الأزمات التي ستواجهها في الحياة.

إقرأ أيضاً:  شهد الشمري ترفض رسم "الوشم" في جسدها وتظهر بـ"لوك" جديد
 

ونشرت أمل صورةً لشقيقتها فاطمة، عبر حسابها في "سناب شات"، معلٍّقةً: "أختي وصغيرتي.. أعدُكِ بأن أكون لكِ أمًّا أخرى وملجأ متاحاً لترتمين في أحضانه دائماً، وكتفاً لا ينقطع، ودرعاً وسنداً أمام كل ضربات الحياة".

تلك الرسالة جعلت الكثيرين من متابعيها يعتبرون أنّها تأكيد من أمل الأنصاري على التكهنات التي جرى تداولها خلال الأيام الماضية حول انفصال شقيقتها فاطمة الأنصاري عن يعقوب بو شهري، وسط حالة من الصمت من الطرفين، إذ لم يؤكد كلاهما أو ينفي الخبر حتى اللحظة.