أثارت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، قلق متابعيها بشأن وضعها الصحي، بعد تصريحاتها عن معاناتها أعراضاً، وصفتها بالغريبة، مثل: "صعوبة التنفس، وانخفاض في الضغط". 
وقالت أرحمة، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، إنها تمر بظرف صحي صعب، وشعرت في الآونة الأخيرة بإرهاق شديد، وصداع مزمن، وهبوط حاد، وعندما ذهبت للطبيب في المرة الأولى أخبرها بأنها تعاني انفعالاً عصبياً، بسبب الضغوط التي تعرضت لها بسبب التصوير، وعدم حصولها على قسط كافٍ من الراحة. 
ومضت أرحمة تقول إن الطعام الذي تتناوله صحي، وإنها تأكل بمعدلات جيدة، لكن ذلك من المحتمل أن يكون ناتجاً عن الإرهاق وقلة النوم. 

وبينت أنها عندما ذهبت للنوم مساءً، تعرضت لموقف وصفته بالغريب وصعب التخيل، حيث شعرت باختناق أثناء التنفس، ودوار شديد، ورجفة عند النوم، فاستيقظت مباشرة ولم تستطع إكمال نومها. 
ورجحت الفنانة البحرينية أنها تعاني نقص فيتامينات معينة، أدت إلى كل ما يحدث لها، مبينة أنها ستعطي نفسها فرصة للراحة، وإن لم تجد فائدة، ستذهب لإجراء تحاليل كي تطمئن أكثر على وضعها الصحي. 
واستعرضت ريم أرحمة آراء جمهورها حول ما يحدث لها، وظن البعض أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، لكنها نفت ذلك.
فيما نصحها البعض بتناول فيتامينات مناسبة للمناعة والحديد، وأخذها قسطاً كافياً من الراحة، وعدم الانفعال خلال تلك الفترة، ودعوا لها بالشفاء العاجل.
وكانت قد خضعت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، لجلسة شد الوجه، وحقن البوتكس في منطقة الجبين، والفيلر أسفل منطقة الذقن، وبدت دون فلتر، فظهرت نضارة بشرتها وجمالها. 
وشوقت أرحمة جمهورها في البداية بنشر صورة لها دون فلتر، عبر حسابها الشخصي "سناب شات"، وسألت متابعيها: "من غير فلتر، هل شعرتم بالفرق، سوف أخبركم بعد شوي ماذا حدث؟".
ووثقت ريم مقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي تروي سبب ظهورها دون فلتر، وسبب نضارة بشرتها التي وصفتها بالمجهدة في الفترة الأخيرة، حيث قالت: "لقد ذهبت لعيادة الدكتورة خلود، وخضعت لجلسة شد الوجه، وحقنت بخمس إبر طبية من الفيلر في وجهي، وتلك الإبر جعلت وجهي مشدوداً، وبعد ثلاثة أيام بين الفرق فعلاً معي، لكني في البداية عانيت من تورم في وجهي، وكان ذلك سبباً فى تغيبي عنكم في تصوير سنباتي اليومية".

إقرأ أيضاً: بلقيس تفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد