ترتبط الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، بعلاقة خاصة مع أطفالها، حيث تحرص على مشاركتهم الكثير من أوقاتها، لتعويض فترة غيابها عنهم بسبب أعمالها.
ومؤخراً، كشفت الدكتورة خلود عن وجود صفة مشتركة بينها وبين ابنتها ليليان، حيث أكدت أنهما تحبان أكلة "البيض مع المشروم"، وذلك من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، خلال إعداد تلك الوجبة، ودونت عليه تعليقاً قالت فيه: "ليليان كل ما نجي الشاليه تشتهي تاكل بيض.. وتحب المشروم مثلي".

كما نشرت الفاشينيستا الكويتية فيديو آخر لها مع ابنتها ليليان، وهي تحاول أن تعلمها نطق بعض الكلمات، حيث قالت لها: "هل تحبين ماما أم بابا؟"، ويبدو أن ما تذكرته الطفلة من كلماتها هي الكلمة الأخيرة لترد عليها: "بابا"، لتقول لها الدكتورة خلود: "يلا روحي لبابا"، ثم قالت لها: "قولي أنا أحب بابا وماما".
ويبدو أن الدكتورة خلود كانت تخوض هذه المناقشة مع ليليان من أجل أن تساعد الطفلة على النوم، لكن النتيجة كانت معاكسة تماماً، حيث إن الدكتورة خلود هي من غشيها النعاس وخلدت للنوم بينما بقيت الطفلة ليليان مستيقظة.

وسبق وشاركت الدكتورة خلود جمهورها لقطات عفوية من لحظات استقبال أطفالها لها عقب عودتها إلى منزلها، بعد رحلة سفر خارج الكويت دامت بضعة أيام لافتتاح مشروعها الخاص "عطور دخان"، ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، بدت فيه وهي بقمة الفرح والسعادة، وكانت متحمسة للغاية لرؤية أطفالها الصغار الذين افتقدتهم.
وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها اشتاقت إليهم كثيراً، وتشعر بأن روحها ردت إليها، عندما عادت إلى منزلها وأطفالها. وبدا من الفيديو أن أطفال الدكتورة خلود لم يصدقوا عودتها، واعتبروا ذلك حلماً جميلاً، لكنهم سرعان ما أدركوا أنها حقاً والدتهم، فتحولت دهشتهم إلى فرحة وسعادة، وقبلات لوالدتهم التي افتقدوها كثيراً.

إقرأ أيضاً: أحمد السقا يتحدث عن انتقادات "نسل الأغراب".. ويكشف جديده الفني