لجأت المطربة المصرية، إيناس عز الدين، إلى ارتداء فستان قديم لديها منذ 7 سنوات، وذلك خلال حفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، بسبب عدم وصول الفستان الذي تم تصميمه، وكان من المفترض أن ترتديه خلال الحفل.
وشاركت عزالدين متابعيها على حسابها في موقع "إنستغرام" تجربتها، من خلال نشر مجموعة من الصور في مناسبات مختلفة، وهي ترتدي فستاناً طويلاً منفوشاً باللون الأخضر الفيروزي.
وظهرت عزالدين، خلال الصور، بأشكال مختلفة؛ حيث إنها ارتدت الفستان عندما كان وزنها زائداً وشعرها أشقر طويلاً، وارتدته بوزن أقل وشعر بني، ومرة أخرى بشعر أسود، الأمر الذي أظهر الفستان بشكل مختلف.

ودونت إيناس على الصور تعليقها، قائلة: "حصل موقف قبل حفلتي أمس بدار الأوبرا المصرية، والفستان اللي كنت هلبسه ما وصلش.. أزعل؟ أتضايق؟ الحياة تقف؟ أقول ما عنديش فستان ما اتلبسش قبل كده هعمل ايه".
وأضافت: "خالص قمت طلعت فستان من دولابي اتلبس كذا مرة قبل كده ولبسته وطلع حلو ولطیف وعجب الناس جداً، والجميع أثنى عليه وعلى الإطلالة بشكل عام".
وبينت أن المقصود من المنشور هو أن العبرة ليست بارتداء فستان جديد في كل مناسبة وبعدها لا ترتديه مرة أخرى، أو الإسراف في أشياء سطحية لا قيمة لها.
وأنهت حديثها بتوجيه نصيحة لمتابعاتها بألا يجعلن الخوف من كلام الناس والمظاهر يُعقدهن في الحياة، لأن الحياة بسيطة، وأبسط بكثير من كلام البشر، كما أن السعادة لا تكمن في المظاهر فقط.
ومؤخراً، فاجأت المطربة المصرية، إيناس عزالدين، نجمة برنامج المواهب "آراب أيدول"، الجمهور بظهور غير معتاد منذ سنوات مضت، حيث بدت بنحافة "مفرطة" للغاية. وقالت إيناس عزالدين، تعليقاً على صور نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وهي بتلك النحافة، إنها خضعت لنحت دهون على مدار 3 أشهر على يد طبيب متخصص، لدرجة أنها كانت ترتدي ملابس ذات مقاس كبير، وأصبحت ترتدي الأصغر.

إقرأ أيضاً: شهد الشمري ترفض رسم "الوشم" في جسدها وتظهر بـ"لوك" جديد