لا تبقى أسرار النجوم والمشاهير طيَّ الكتمان لفترات طويلة، سواء المتعلقة بحاضرهم أو ماضيهم، فعادة يتم البحث وراء المشاهير لكشف أدق تفاصيلهم المتعلقة بمراحل حياتهم، والأشياء التي قد يرغبون في عدم اطلاع العالم عليها.. نستعرض من خلال التقرير التالي حقائق وأسراراً غريبة لا نعرفها عن مشاهير العالم، منها:

صوفي تيرنر والخيول
تحمل بطلة فيلم "سباق العروش" (Games Of Thrones)، صوفي تيرنر، دائماً، جهازاً يساعدها على الاستنشاق؛ لأنها مريضة بالربو، وينتابها العديد من الأعراض المزعجة، مثل: صعوبة التنفس، وانتفاخ الجسم، عندما تكون موجودة بجانب الخيول؛ لأنها تعاني حساسية شديدة منها.

الأميرة ديانا وتيلدا سوينتون زميلتا دراسة
درست الممثلة البريطانية من أصل اسكتلندي، تيلدا سوينتون، التي تنحدر من عائلة عريقة ترجع جذورها إلى أكثر من 1000 عام، بجانب أميرة ويلز الراحلة الأميرة ديانا، في مدرسة داخلية بمدينة كينت، عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات، وهي مدرسة كان يرتادها أبناء العائلات الكبيرة وصفوة المجتمع.

كيت هارينغتون لم يعرف اسمه الحقيقي طوال 11 عاماً
طوال فترة طفولته، وحتى وصل إلى سن الـ11، لم يعرف الممثل الإنجليزي كيت هارينغتون أن اسم كيت هو اختصار لاسمه الحقيقي كريستوفر، ولم يخبره والده سوى بأن اسمه هو كيت، ولم يذكروا من قبل أن كيت مجرد اختصار لاسمه في شهادة مولده، وهو كريستوفر.

بنديكت كومبرباتش ذو أصول ملكية
من الأسرار الغريبة التي لا نعرفها عن المشاهير، أن الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش ينحدر من سلالة ملك إنجلترا، الملك ريتشارد الثالث، أي أن كومبرباتش له أصول ملكية، وأفادت عدة تقارير صحافية بأن كومبرباتش تجمعه علاقة عائلية بالأميرة الراحلة ديانا.

ديف باتل بطل فنون قتالية
حصل الممثل الإنجليزي من أصل هندي، ديف باتل، على الحزام الأسود في رياضة التايكواندو، وصرح في أحد اللقاءات بأن والدته منذ أن كان طفلاً صغيراً كانت تشجعه على ممارسة الفنون القتالية، والأمر بالنسبة إليه ليس مجرد هواية بل هو حائز العديد من الجوائز الدولية.

تشارليز ثيرون تُجيد 26 لهجة أفريقية
ترعرعت النجمة الأميركية، تشارليز ثيرون، في مزرعة بجنوب أفريقيا، وبسبب نشأتها تُجيد ثيرون التحدث بـ26 لهجة أفريقية.

جاكي شان محظور من شركات التأمين
بسبب إصراره على تأدية المشاهد الخطيرة بنفسه، تعرض النجم العالمي جاكي شان للكثير من الإصابات والكدمات في مناطق متفرقة من أنحاء جسده في: الحوض، والوركين، والساقين، والصدر، والأضلاع، والرقبة، لهذا السبب ترفض شركات التأمين حول العالم التأمين على حياته، وتغطية نفقاته الطبية.

إيما واتسون رسامة بورتريهات
تمارس الممثلة الجميلة إيما واتسون، بطلة سلسلة أفلام "هاري بوتر"، هواية رسم البورتريهات داخل منزلها، وعندما تتجول داخله تجد العديد من اللوحات والبورتريهات الرائعة، كأنها من أعمال رسامين محترفين.

 

نيكول كيدمان ربحت 3.71 ملايين دولار في دقيقتين
ظهرت الممثلة الأسترالية الجميلة، نيكول كيدمان، في إعلان "شانيل"، الذي يعتبر الأطول في تاريخ العلامة التجارية، وبلغت ميزانية تصويره ما يقارب الـ11 مليون دولار، وخصصت "شانيل" أول دقيقتين بالكامل لكيدمان، وقيمتهما 3.71 ملايين دولار.