حرصت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، ووالدة ابنتيه، على مواساته في مصابه، بعدما تعرض لحادث سير مروع كاد يودي بحياته.
 وشاركت بشارة، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة القديسة رفقا، التي قيل إن وائل كفوري كان يزورها قبل الحادث، وتدعى "رفقا مراد صابر الشبق الريّس"، وهي قديسة مارونية من لبنان، اعترف الفاتيكان بقدسيتها في يونيو 2001.
 وتركت بشارة، تعليقاً كتبت فيه: "الحمد لله على سلامتك أبو ميشيل.. وائل بخير الحمد لله".
 وبشأن تطورات الوضع الصحي للفنان وائل كفوري، كشف النائب اللبناني، هادي حبيش، الصديق المقرب له عن قيامه بزيارته داخل المستشفى الذي يرقد فيه، قائلاً إن وائل كان يسير بسرعة 110 كيلومترات على الأوتوستراد، ليتفاجأ بارتطام سيارة أخرى به، يستقلها شخص سوري.
 وأوضح النائب اللبناني، وفقاً لما ورد في تقارير صحافية، أنه وعند عودة وائل كفوري من زيارة القديسة رفقا، ارتطمت به سيارة جاءت من أحد المفارق من ناحية اليمين، ما تسبب بوقوع الحادث المروع.

 وشدد على أن وائل كفوري كانت معه صديقته، وأنه لم يكن مرتدياً حزام الأمان، مشيراً إلى أن السيارة انقلبت عدة مرات بوائل وليست مرة واحدة، وأنه نجا بأعجوبة.
 وبين أن وائل كفوري لايزال في المستشفى مصاباً برضوض فقط، وعقب: "وائل طار من السيارة، وصديقته بقيت داخلها، لأنها كانت تضع حزام الأمان"، مبيناً أن وائل طار من السيارة بسبب شدة الارتطام.
 وتعرّض وائل كفوري لحادث أثناء سيره بسيارته على طريق جبيل، ليُنقل على الفور إلى المستشفى؛ إذ نشر الصحافي اللبناني إيلي باسيل صوراً لسيارة وائل كفوري من موقع الحادث، متمنياً له النجاة من الحادث.

إقرأ أيضاً: أحمد السقا وزوجته مها الصغير يدخلان في نوبة بكاء.. فما القصة؟