وثقت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تستعرض عزيمة عبدالله مبارك، وهي ليست المرة الأولى التي تكشف فيها عن تلك العزيمة، ما دعا البعض للتساؤل بشأن مكانها، بعدما أثارت فوز حيرة الجمهور بشأنها. وضحكت الفهد، على من يتساءلون عن تلك، العزيمة بعدما تكهنوا بأنه شخص، لتجيب بأن هذه العزيمة هي منطقة منزل والدها، الذي يقام فيه هذا الحدث، متابعة: "اليوم مسويين سوالف في بيت أبوي وبس".
وأعلنت فوز الفهد، خلال الفيديو، عن بدئها نظام "الدايت"، كي تعمل على خسارة وزنها الذي زاد بعد عملية ولادة طفلها الأول، معقبة بأنها تأكل "مشاوي" و"حمص" و"سلطة".

وكشفت الفهد عن عدم حضور زفاف شقيقها "فواز"، قائلة إنه أكثر يوم به مأساة؛ لأنها كانت ممنوعة من السفر وهي حامل، وظلت تبكي لعدم حضورها.
وخرجت الفهد عن صمتها، لتردّ على ربط بعض الناس إعلاناً قدمته عن مطعم أكل صيني باللقب الذي يُطلقه المتابعون على السعودية فاطمة الأنصاري "توتا"، واعتبروها تقصد السخرية من الأنصاري.
وأثناء تجاوب فوز الفهد مع أسئلة متابعيها في "سناب شات"، وصفتها متابعة بأنّها أصبحت "ترند"، بسبب الشائعات، لتُؤكد أنَّها لا تلتفت إلى ما يُثار، طالما أنَّها تثق بنفسها، كما أنها لا تترك طريقاً للطاقة السلبية إليها.
وكتبت: "بسم الله شصايرة.. والله اللي واثق بنيته وبأخلاقه ما يبرر بشي واللي يعرفني عدل بيعرف أنا شلون.. وعلى فكرة مسوية بلوك للسلبية وراي رضاعة".