لاتزال أصداء حضور الفنان المصري، محمد رمضان، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث حضر المهرجان مستقلاً سيارته اللامبورغيني، التي دون عليها لقبه الذي اشتهر به "نمبر وان".
وبعد مرور 3 أيام على مهرجان الجونة، وإحياء رمضان حفلين غنائيين ظهرت سيارته اللامبورغيني على أحد الطرق السريعة، محملة على "ونش" قادمة من الجونة، عائدة إلى القاهرة، وسط جدل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
وبسبب الجدل المتداول، أكد متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد رمضان قصد تسريب صور من نقل السيارة للقاهرة، كونها من بين 800 نسخة فقط حول العالم، بعدما حضر بها حفل الافتتاح وظهر على السجادة الحمراء، إذ خطف أنظار الجميع بسيارته الفاخرة.

والسيارة اللامبورغيني من طراز "Aventador SVJ Roadster" النادر، إذ لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط، ويبلغ سعرها أكثر من مليونَيْ ريال سعودي، أي ما يعادل 8.5 ملايين جنيه مصري، وفقاً لما ذكره موقع "يلا موتور" السعودي.
وتشتهر السيارة اللامبورغيني "أفنتادور رودستر" بالعديد من الإمكانات، مثل: المصابيح الأمامية التكيفية، والقفل المركزي، ومقبس 12V - أمامي فقط، وABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق.

وكان قد وقف رمضان على "ريد كاربت" مهرجان الجونة مرتدياً جاكيت ذهبياً لامعاً من خامة السكوين ونظارة شمسية؛ إذ اعتاد الظهور بإطلالات لافتة أصبحت جزءاً من شخصيته الفنية.

وقدَّم محمد رمضان على مسرح حفل الافتتاح استعراضاً بعنوان "جو البنات"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث أصبحت الأغاني في حفل الافتتاح جزءاً من توازنات المهرجان والقائمين عليه، فيما جاءت الأغنية بالتعاون مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

إقرأ أيضاً: تمهيداً لعرضه.. إلهام الفضالة توثق كواليس تصوير برومو "حوبتي"