تصدرت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، "الترند" في مواقع "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الراهنة، بعد أن أعلنت عن نيتها التبرع بأعضائها بعد وفاتها.
وتحدثت يوسف، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن التبرع بأعضائها، والهاشتاغ الذي تصدر "السوشيال ميديا" مع مدير برشلونة، وقضيتها مع الإعلامي نزار الفارس، إضافة إلى جديدها الفني، وموقفها من المشاركة في مسلسل "اللعبة 3"، فقالت: "ربنا خلقنا أحراراً، وأنا حرة أختار الشيء الذي أريده، وأرى أن التبرع بالأعضاء زكاة منفعة لغيري بدل من أن جسمي يأكله الدود".
وعن الهاشتاغ، الذي تصدر "السوشيال ميديا" مع مدير برشلونة، قالت: "كان يرمز إلى قلة الحياء، ومن فعله مجموعات معينة تضعني في دماغها، لكن أنا سعيدة جداً إني مضيقاهم ومولعين من نجاحي".
وبشأن قضيتها مع الإعلامي نزار الفارس، قالت: "حتى الآن لم أخسر القضية معه، وأنتظر جلسة يوم 23 الشهر الحالي".
وعن مشاركتها في مسلسل "اللعبة 3" من عدمها، أكدت يوسف: "أنا خارج الجزء الثالث من اللعبة، وأتمنى لهم التوفيق في الجزء الجديد".
وعن رؤيتها لانتقاد الجمهور لها، قالت: "انتقاد الناس لي عبارة عن كوكتيل من الحب.. فهناك من ينتقد باحترام وحب وهناك من ينتقد بكره وغيره، وأي مشاعر تخرج منهم ليس لدي أي مشكلة معها".
وعن سبب حزنها الكبير على رحيل دلال عبدالعزيز وسمير غانم، تابعت: "كنت قريبة جداً منهم، رغم أننا لم نتقابل كثيراً، ولكن بدايتي كانت مع الفنان الراحل سمير غانم، وآخر مسلسل قدمته مع أستاذة دلال عبدالعزيز في لبنان جعل العلاقة قوية أكثر، كما أنني أشعر بأن إيمي ودنيا بناتي".
وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "المماليك"، تابعت رانيا: "المماليك اسم مؤقت للمسلسل، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه، وهو مسلسل ليس تاريخياً، وأواصل تصويره".
أما عن مسلسل "شارع 9"، فقالت: "يتم استئناف تصويره خلال الأيام المقبلة"، معلنةً أنها تستعد لتصوير فيلمين بعد العودة من مهرجان الجونة.
يُشار إلى أنّ رانيا يوسف انتهت، مؤخراً، من تصوير مسلسل "الآنسة فرح"، الذي تقوم ببطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندى.
أمّا مسلسل "المماليك"، فينتمى لنوعية الـ60 حلقة، من بطولة: رانيا يوسف، بيومي فؤاد وفيدرا، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.