ظهرت الفنانة المصرية روجينا، زوجة الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مقابلة تلفزيونية طريفة عبر قناة dmc، حيث تحدثت عن الرومانسية في حياتهما، واللقب الغريب الذي تم إطلاقه عليها.
وعلقت روجينا على وقوع زوجها أشرف زكي في مقلب طريف قبلها في مقابلة، عندما قيل له: "مين أغرب حاجة بتخاف منها؟"، فرد قائلاً: "روجينا"، حيث قالت إنها لا تعرف لماذا قال ذلك وظلت تضحك.
وتابعت روجينا، قائلة: "قال كده وأنا اللي بأكل وبشرب وبلبس"، مردفة أن زوجها أشرف زكي "غير رومانسي"، متابعة: "أشرف معندوش رومانسية مش فاضي للكلام ده.. بس أشرف حبه مختلف".
وعقبت روجينا، قائلة إن أشرف زكي يستطيع أن يفعل لك كل ما تريد وحبه يتركز في أنه بالأفعال وليس القول، متابعة أنها هي من تقول الحديث الرومانسي، مطلقة تصريحاً مدهشاً بأنها لم تتذكر أنها سمعت منه كلمة رومانسية منذ سنوات، وكانت آخر مرة بعد زواجهما، متابعة: "بس بحبه". وعن اللقب الغريب الذي يطلق عليها، قالت روجينا: "بنتي هي اللي أطلقت عليا لقب غريب بتقولي (ملكة البطاطس) يعني أنا في البطاطس".
وعما إذا كانت جماداً، ماذا تختار أن تكون: "نفسي أبقى صحراء مليش أول من آخر.. أكون براح.. الناس كلها تروح تقعد في الصحراء تستمتع".
يذكر أن روجينا قدمت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "بنت السلطان"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبوالروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، وبيومي فؤاد.

إقرأ أيضاً: تمهيداً لعرضه.. إلهام الفضالة توثق كواليس تصوير برومو "حوبتي"