فاجأ الكاتب والممثل اللبناني، سعيد سرحان، الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة من كواليس مسلسل "الهيبة"، المنتظر بدء عرض جزئه الخامس والأخير في الساعات القادمة، حيث جمعته تلك الصورة بالفنانة القديرة منى واصف.
وظهر سرحان وهو يطبع "قبلة"، على يد منى واصف، وسط تفاعل كبير وتداول واسع للصورة التي حصدت الكثير من التعليقات وآلاف الإعجابات، إذ بدت منى واصف بوجه مبتسم، فيما يبدو أن المشهد بينهما كان يحمل العاطفة بين الأم وابنها. 

وترك سعيد سرحان تعليقاً، اتضح من خلاله أنه يتبرك بالفنانة منى واصف، قبل انطلاق عرض العمل، باعتبارها عنصر نجاح قوياً للمسلسل في أجزائه التي عرضت، متمنياً دعواتها له بالنجاح على قدر التعب والجهد الذي بذله.
وكتب سعيد سرحان، قائلاً: "بركاتك يا ست الكل منى واصف، ودعواتك الله يعطينا نجاح على قد تعبنا.. الهيبة جبل ساعات ويبدأ العرض الأول".
من جانبها، عبرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، بطل مسلسل "الهيبة" عن سعادتها باقتراب موعد عرض المسلسل، حيث حرصت على دعم زوجها من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر".
وشاركت الكيلاني صوراً لزوجها تيم حسن من المسلسل، مع تغريدتها، وتركت تعليقاً قالت فيه: "‏جبل بيغيب غيبتُه وبيرجع بهيبتُه..‎#جبل_يجمعنا 18 أكتوبر ‎#تيم_حسن ‎#الهيبة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.
والجزء الأخير من "الهيبة" بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

إقرأ أيضاً: رقصة عفوية تجمع سعد لمجرد وفرح الفاسي على أغنية "إنتي حياتي"