كشف شادي النابلسي، الابن الوحيد للنجمة المغربية سميرة سعيد، من زوجها السابق رجل الأعمال مصطفى النابلسي، عن أول ظهور لشقيقته "سارة" من والده، وذلك تزامناً مع مناسبة عيد ميلادها.
ونشر شادي النابلسي، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي جمعته بشقيقته من مناسبات مختلفة، إضافة إلى صورة لهما من طفولتها وفترة مراهقته، وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد النابلسي من خلال تلك الصور وهذه الرسالة التي يتركها لشقيقته الصغرى "سارة" بمناسبة عيد ميلادها، أنهما دائماً كانا قريبين، إلا أنه في الفترة الأخيرة من الشهور الماضية توطدت العلاقة بينهما بشكل أكبر وأصبحت قوية.
وعبر النابلسي، ابن سميرة سعيد، عن شعوره بالفخر تجاه شقيقته، وكذلك بقوة العلاقة التي تجمعهما، مبيناً أنه أصبح شخصاً أكثر لطفاً في التعامل معها، واختتم: "أحبك كثيراً".
ولم تتردد سارة النابلسي في الرد على شقيقها، إذ بادلته المحبة والفخر، وأثنت على قوة علاقتهما، متابعة أنها تحبه كثيراً وتبادله ذات الشعور.


وتأتي صور شادي وشقيقته، بعد شهرين من قيام شادي بالكشف عن ظهورٍ نادر لوالده، طليق سميرة سعيد، حيث لا يعرف الجمهور جديداً عنه منذ فترةٍ طويلة، في إشارةٍ إلى أنّ العلاقة بينهما جيدة، رغم طلاق الوالدين منذ سنوات. ونشر شادي صورةً جمعته بوالده مصطفى النابلسي، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، معلقاً أنه يقضي فترة من الوقت مع والده، فكتب: "وقت الاسترخاء مع الأب".

إقرأ أيضاً: هكذا وصفت إلهام شاهين منتقدي الفنانين.. وترد بشأن جدل التبرع بأعضائها