كشفت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، عن وجود أمنية قديمة لها منذ الصغر لم تحققها حتى الآن، هي قيادة الدراجات الهوائية (سياكل)، لافتةً أنها تتمنى أن تتمكن من تحقيقها في أقرب وقت ممكن.
ونشرت الفنانة الكويتية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، مع أحد أصدقائها من هواة "السياكل"، وقالت خلاله: "أبي أتعلم أقود سياكل.. وأنا صغيرة أخدت سيكل وحاولت لكنها طاحت.. علشان كده لازم أتعلم"، ليرد عليها صديقها: "الموضوع سهل جداً.. هناك دورات كل يوم تأخذين سيكل صغيرة لمدة ساعتين تتعلمين عليها".

وتابعت غدير: "عندما أسافر في الخارج أشاهد الكثير من الفتيات يقدن سياكل.. وكذلك الدكاترة في الجامعات.. أنا أخطأت أنني لم أتعلم قيادتها حتى الآن.. ويساعدهم في الخارج على هذا الأمر وجود قواعد وطرق مخصصة لقيادة الدراجات الهوائية".
من ناحية أخرى، كشفت الفنانة الكويتية عن طريقة تقليل الزحام في أميركا، حيث قالت: " في أميركا يجب أن يكون في السيارة شخصان فأكثر.. وإذا كان أقل من ذلك تحصل على مخالفة وكذلك يتم سحب السيارة".
وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الكويتية عن خضوعها لجلسة تنظيف للبشرة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل إحدى العيادات الخاصة بهذا الأمر. وقالت في الفيديو: "لم أخضع لعملية تنظيف بشرة منذ سنوات طويلة، لكن أُريد أن أُجرّب مرة أخرى"، كما تحدثت إلى الطبيبة المختصة بذلك لتُوضِّح لها طبيعة بشرتها، حيث قالت: "أنا بشرتي جافة؛ لأني ما أشرب مياه كثيراً". وأوضحت الطبيبة أن بشرتها تُعاني التصبّغات في بعض المناطق، وهو ما ستُعالجه الجلسة وتجعلها لوناً واحداً، لتزيد حماس الفنانة الكويتية التي ردّت عليها: "وايد متشجعة".

إقرأ أيضاً: ابن سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلاد شقيقته الصغرى.. والأخيرة ترد