من الشعر المجعد إلى المموج والمستقيم، هناك مجموعة من الأدوات الخاصة بكل نوعية شعر مثالية لكل تسريحة، وتعتبر معرفة النمط المفضل ضرورية لشراء أدوات الشعر، سواء كانت مكواة تجعيد أو مجفف شعر أو مكواة مسطحة، وقبل شراء أدوات تصفيف جديدة، يجب اختيار أدوات مصنوعة من مواد عالية الجودة مناسبة لنوع شعرك.. في ما يلي نرصد أدوات تصفيف الشعر التي تمنحك نتيجة صالونات التجميل:

مجفف شعر فيليبس HP 8100 / 46
يساعدك مجفف الشعر من فيليبس بقوة 1000 واط على التخلص من الشعر المتطاير، كما أنه يوفر تدفق الهواء وقوة تجفيف لطيف مع رأس سريع للتسخين وإعدادين للحرارة، ويعد هذا المجفف سهل الاستخدام وصغير الحجم، ويمكن تخزينه في أي مكان، ويمكن ضبطه حسب الرغبة.

أداة تصفيف VEGA 3 in 1 Hair Styler
تلبي أداة تصفيف الشعر الشاملة من VEGA احتياجاتك المختلفة من التمليس والتجعيد والتمويج، والتي تأتي مع ألواح مغطاة بالسيراميك، وتتميز بنظام قفل سهل وسلك دوار 360 درجة لسهولة الاستخدام.

مجفف هافيلس HD 3151 القابل للطي
يأتي هذا المجفف مع ثلاثة إعدادات لضبط درجة الحرارة (ساخن، ودافئ، وبارد)، ويتيح هذا المجفف الهواء بقوة 1600 واط توجيه تدفق الهواء في اتجاهات محددة، ما يمنح تجربة تصفيف شعر مخصصة، كما يمتلك مدخل مشط مصمماً خصيصًا لتجنب تشابك الشعر، ولا داعي للقلق بشأن السخونة الزائدة، فهو يوفر حماية مضاعفة ضد السخونة.

مجفف الشعر الساخن والبارد القابل للطي NHP 8100 من Nova
يتميز هذا المجفف بأنه سهل الاستخدام والتخزين، ويمكن حمله لأي مكان ويأتي بسلك بطول 1.2 متر، ويتميز بالحفاظ على درجة الحرارة طوال فترة استخدامه للحفاظ على مستوى الرطوبة الطبيعية للشعر، كما يسمح تصميم مدخل الهواء الكبير بزيادة تدفق الهواء، بينما يساعد حجم وشكل المجفف في تحسين تدفق الشعر، ويحتوي أيضًا على إعدادات لضبط السرعة والحرارة ومكثف داخلي.