بعد مرور شهرين على انتهاء تسوية الطلاق بين والديها: الملياردير بيل غيتس وميليندا غيتس، تزوجت الابنة الكبرى للثنائي جنيفر غيتس (25 عاماً) من حبيبها ورفيقها في رياضة الفروسية المصري الأميركي نائل نصار، البالغ من العمر 30 عاماً.
أُقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق داخل مزرعة خيول، تُقدر مساحتها بـ124 فداناً في ولاية نيويورك الأميركية، وقد أفادت بعض التقارير الصحافية بأن هذه المزرعة التي تبلغ قيمتها أكثر من 15 مليون دولار، كانت هدية من بيل غيتس لابنته عام 2018، وذلك بعد تخرجها في جامعة ستانفورد.

ورغم الانفصال، حضر بيل وميليندا، وابناهما روري (22 عاماً)، وفيبي (19 عاماً)، حفل الزفاف، ورافقا ابنتهما على الممشى، والتي ارتدت فستان زفاف رقيقاً وأنيقاً من تصميم فيرا وانغ، فيما يعتبر حفل زفاف جنيفر هو الظهور الرسمي الأول الذي يجمع بين بيل وميليندا بعد الانفصال.
حضر حفل الزفاف أيضاً الذي اقتصر عدد حضوره على 300 شخص، زوجة والد بيل غيتس، وتُدعى ميمي غاردنر، وتبلغ من العمر 79 عاماً، والتي جاءت لحفل الزفاف برفقته على متن طائرته الخاصة.
وأفاد موقع "teller report" بأن حفل الزفاف الذي أُقيم يوم السبت، والذي أكد العديد من التقارير الصحافية أن تكلفته بلغت مليونَيْ دولار كان الحفل الثاني وليس الأول، حيث أقام الثنائي حفلاً سرياً على الطقوس الإسلامية يوم الجمعة في بلدة صغيرة، تبعد ساعة واحدة عن المزرعة التي أقيم فيها حفل الزفاف.

الجدير ذكره أن نائل وجنيفر يمارسان رياضة الفروسية وهي شغفهما الأساسي، وتقابل الثنائي في حلبة قفز الحواجز، وبدأ تعارفهما إلى أن أعلنا خِطبتهما في يناير العام الماضي، بعد مرور 3 سنوات من التعارف.
وحصل نائل على العديد من البطولات في رياضة الفروسية، وكان جزءاً من فريق الفروسية المصري المشارك في أولمبياد طوكيو. درس الثنائي نائل وجنيفر في جامعة ستانفورد، وكان تخصص الأول الاقتصاد، والثانية كان تخصصها علم الأحياء.
وولد نائل نصار في ولاية شيكاغو الأميركية، وهو نجل عائلة غنية من أصول مصرية، لكنه ترعرع في دولة الكويت برفقة عائلته التي تمتلك هناك شركة هندسة وتصميم معماري.