استخدمت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، عنصر التشويق لمتابعيها في حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث شاركتهم تجربتها التي تعد الأولى من نوعها في صناعة الحلوى البحرينية، التي تعد من تراث المملكة. وظهرت المؤثرة العربية، نهى نبيل، في صور لها وهي تجلس داخل مصنع خاص بتصنيع تلك الحلوى البحرينية، لتشارك في طبخها، حيث أمسكت "الأداة" الخاص بالتقليب، وكذلك في مقطع فيديو قصير وبجوارها أحد العاملين بالمصنع.

وتركت نهى نبيل تعليقاً، قالت فيه: "بغيت أطيح بالجدر.. شنو قصة الحلوى البحرينية؟ من وين جات فكرتها؟ وشلون يسوونها؟.. اليوم زرت مصنع حلويات حسين محمد شويطر، وعرفت أسرار الحلوى ومعلومات أول مرة أعرفها".
وظهرت نبيل، بعدها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ روت أن الحلوى البحرينية أصبحت معلماً من معالمها التي تشتهر بها في العالم، حيث قامت بزيارة إلى أقدم مصنع في البحرين. وبينت نبيل أن تصنيع تلك الحلوى يعود إلى تاجر اللؤلؤ البحريني حسين محمد شويطر، حيث كان عمله الأساسي هو التجارة، وذلك منذ عام 1850، كما كان يعمل في استيراد وتصدير مواد البناء والأخشاب.

وكشفت نهى نبيل، مؤخراً، عن وجود شخص قام بالنصب على الكثير من المشاهير، بدعوى توثيق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ يحصل منهم على أموال ثم يختفي، لافتة إلى أنه حاول القيام بهذا الأمر معها منذ فترة.
ونشرت نبيل عدة منشورات عبر حسابها على موقع "سناب شات"، كشفت خلالها تفاصيل الموضوع، حيث دونت منشوراً قالت فيه: "تحذير لكل زملائي المشاهير وأصحاب الحسابات والمشروعات، في نصاب يحمل جنسية عربية يعيش في الكويت تعمد النصب على الكثير من أصحاب المشروعات والحسابات والمشاهير يوهمكم أنه شريك بشركة فيسبوك، ويزعم توثيق حساباتكم عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولما تدفعون له يهرب ولا يوثق".
وتابعت: "هذا الشخص نصب على الكثيرين ومستمر في النصب منذ أكثر من ثلاث سنوات، والمشكلة كل مرة ينفذ منها ويطلع رغم الشكاوى والقضايا المرفوعة ضده، اسمه أحمد ويستغل علاقاته ببعض المشاهير للكذب والتزوير، للعلم هذا الشخص سبق ونصب على شركات دعاية وإعلان بحجة شراء إعلانات مدفوعة من فيسبوك، وطار وما شافوا الإعلانات".