فاجأت الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، الجمهور بحذف صورها التي تجمعها بخطيبها الفنان السعودي مهند الحمدي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، كما زادت حيرة الجمهور حول فسخ خطوبتهما، بأن قامت بحذفه من قائمة المتابعين في حسابها.
وأثيرت حالة من الجدل حول هذا الأمر بعد أن شارك مهند الحمدي، الذي لايزال يحتفظ بصوره مع خطيبته فرح مراد، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بنشر صورة رومانسية تجمعه بها دون أن يستطيع الإشارة إليها ليتحدث الجمهور عن كثرة نشره صوراً تجمعهما على العكس من فرح التي لا تنشر من الصور إلا قليل.

ومن هنا، انطلقت موجة من النقاشات بين المتابعين، تبين من خلالها أن فرح مراد حذفت صورها مع مهند الحمدي، والبعض قال إنه تمت أرشفتها.
وكان رد فعل مهند الحمدي، على حذف خطيبته فرح مراد صورهما وإلغاء متابعته، أن قام بنشر صور تجمعهما ودار الحديث عن أن خلافاً بين الثنائي لم يتم الوصول فيه إلى حل نهائي حتى الآن ومن الممكن أن يعصف بعلاقتهما.

 

وانتقد البعض موقف مهند الحمدي، كونه أقدم في رد فعله على نشر صور لهما على الرغم من حذف فرح مراد له، ما يشير إلى أنه المخطئ بحقها، وأنه يحاول مصالحتها بكل الطرق دون التفات منها حيال الأمر برمته.
واحتفل مهند الحمدي، في منتصف يونيو الماضي، بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية فرح مراد، من خلال نشره مجموعة صور رومانسية تجمعهما عبر حسابه في "إنستغرام".

ووجَّه مهند رسالةً مفعمةً بمشاعر الحب لخطيبته، قائلاً: "اتركي روحكِ تتألق بقدر جمالكِ.. أنتي نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد".
وقبلها كان قد حسم مهند الحمدي الجدل حول انفصاله عن فرح مراد، بعد انتشار هذا الخبر على نطاق واسع على صفحات "السوشيال ميديا"، وتناقلته وسائل الإعلام، وذلك من خلال وصفه الخبر بـ"الشائعة".