تعرضت الفنانة السورية، سارة نخلة، لإصابة قوية في قدمها خلال الساعات الماضية، إثر "عضة كلب"، تسببت في نقلها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج وسط آلام شديدة.
ولم تكن إصابة الفنانة السورية سارة نخلة هي الأولى من نوعها، حيث سبقها عدد من الممثلين الذين تعرضوا لمثل هذه الإصابة في مواقف مختلفة.. وترصد "زهرة الخليج"، في السطور التالية، تفاصيل تلك الإصابات بين نجوم الفن:

سارة نخلة 
في الساعات الماضية، استعرضت الفنانة السورية، سارة نخلة، المقيمة في مصر، عضة من كلبها أدت إلى تورم قدميها، وألم وصفته بالفظيع جداً. وقالت نخلة، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، إنها دخلت إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، لتتفاجأ بعدم وجود علاج فى المستشفيات الخاصة، وتم تحويلها إلى مستشفى حكومي، وتلقت العلاج فى أحد المستشفيات الحكومية المصرية.

يحيى الفخراني 
الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني تعرض، أيضاً في وقت سابق، لهجوم من أحد الكلاب الضالة، عقب عودته من استديو مصر، حيث كان يصور مسلسله "سكة الهلالي" حينها، وأسفر الهجوم عن إصابته في فخذه اليمنى، فتم نقله إلى المستشفى، وتناول المصل المضاد، وعاد بعدها الفخراني لمواصلة مهام التصوير، بحسب تصريحاته لوسائل إعلام محلية وقتها.

خالد الصاوي 
كشف الفنان المصري خالد الصاوي، خلال استضافته في برنامج "سهرانين"، أنه تعرض للعض من كلب، عندما كان صغيراً، وقال الصاوي إنه لم يفكر وقت حدوث الواقعة، وقرر أن يعض الكلب مثلما فعل معه. 

خالد زكي 
وتعرض الفنان المصري، خالد زكي، لإصابة في ساقه، بسبب عضة كلب ضال، عندما كان يسير في أحد الشوارع أثناء عودته ليلاً لمنزله بعد يوم شاق من العمل، أمضاه في تصوير مسلسله الجديد "اغتيال شمس"، ونقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بحسب حوار صحافي سابق. 

هنا الزاهد
ذكرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، مؤخراً، تعرضها لنزف في قدمها بسبب عضة كلب، وتداولت صفحات "السوشيال ميديا" منشوراً منسوباً لها عبر "فيسبوك"؛ حول ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة والحصول على "حقنة" بعد نزف قدمها.
وعلقت هنا الزاهد، قائلةً: "أنا عايزة اسأل حاجة، لو اتعضيت من الكلبة بتاعتي الصغيرة (زيزي) في رجلي ونزلت دم جامد من العضة المفروض أخد حقنة ولالا؟".