أعلن الفنان القدير، سعد الفرج، عن انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "بتوقيت مكة"، والذي يجمعه بالفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، بعد غياب استمر 11 عاماً. وشارك الفرج صورة له، من خلال منشور عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وسط استعدادات لعرض المسلسل خارج موسم دراما رمضان. وكتب الفرج، قائلاً: "انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (بتوقيت مكة)، وأتقدم بالشكر إلى المملكة العربية السعودية، وأهل المنطقة الغربية تحديداً، على حسن الضيافة والكرم".
وتابع سعد الفرج، قائلاً: "وكل الشكر إلى مخرج العمل، ونوخذتنا مناف عبدالله والطاقم الإنتاجي والفنانين والفنيين.. كل الشكر والتوفيق لكم.. أخوكم سعد الفرج".

وكانت قد تصدرت حياة الفهد حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، عقب الكشف عن صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها "بتوقيت مكة"، الذي سيعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية قريباً.
ونشر الكاتب بندر الحربي صورة من كواليس التصوير جمعت حياة الفهد وسعد الفرج، اللذين يعودان للتعاون معاً بعد غياب استمر 11 عاماً، ووجدا فيها بجانب كاست الإخراج.
مسلسل "بتوقيت مكة" عمل من نوعية الدراما القصيرة، ومكون من 7 حلقات، تدور الأحداث فيها من خلال قالب من التشويق والإثارة، حول شخصيتين يجسدهما الفرج والفهد، وسيعرض المسلسل عبر إحدى منصات الديجيتال بلات فورم.