حرصت خبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، على أن يكون احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "قمر" غير تقليدي، سواء من حيث طريقة الاحتفال، أو الهدايا التي قدمتها لها. ونشرت خبيرة التجميل السعودية فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"، كشفت من خلاله مراسم احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، والذي جاء على طريقة أميرات "ديزني".
وظهرت كابلي في بداية الفيديو، وهي تصطحب ابنتها إلى المكان المخصص للاحتفال، ودونت تعليقاً عليه قالت فيه: "عيد ميلاد الملكة"، كما كانت ترتدي "تيشيرت" مطبوعاً عليه صورة ابنتها.

بعد ذلك، ظهرت كابلي وهي تستعرض فستانها ويستقبلها "الوحش"، ثم استعرضت المكان الذي أعد خصيصاً للاحتفال بعيد الميلاد، ودون على مدخله "قصر قمر"، والذي كان مليئاً بـ"البلالين"، وأماكن الضيوف، وظهرت أيضاً استعدادات العمال لإعداد وجبات الطعام ومستلزمات الاحتفال.

واستكمالاً للفقرات المميزة التي أعدتها ملكة كابلي للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، كشفت عن الأغنية التي طرحتها الفنانة السعودية وفاء وافي خصيصاً لابنة ملكة كابلي، والتي جاءت تحت عنوان "قطعة مني"، وتضمنت العديد من المشاهد لـ"قمر" مع والدتها.
ولم يكن من الغريب أن تنال هذه الاستعدادات والتجهيزات الاستثنائية إعجاب المتابعين لخبيرة التجميل السعودية، الذين أكدوا أنهم لم يشاهدوا أي احتفال بعيد ميلاد مثلما فعلت ملكة كابلي مع ابنتها "قمر".

وكان من التعليقات البارزة التي تلقتها ملكة كابلي من إحدى المتابعات: "بنتك لو تتزوج ايش راح تسوي لها ما شاء الله"، لترد كابلي قائلة: "بس تخيلت جاني بكاء.. أبغاها تعيش معايا العمر كله يا رب ما حدا ياخدها مني".
وفي وقت سابق، استعرضت ملكة كابلي مهارة ابنتها "قمر" في قيادة السيارات، حيث نشرت فيديو وهي تقود السيارة، وعلَّقت قائلةً: "بس شوفوا السواقة.. قاعدة تلفلف الدريكسيون كأنّها تعرف تسوق".