كشفت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، وتسببت في حالة من القلق والخوف لدى متابعيها، بعدما كشفت عن معاناتها من أعراض وصفتها بالغريبة، مثل: "صعوبة التنفس، وانخفاض في الضغط". 
وظهرت أرحمة، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، تحدثت فيه عن تفاصيل تلك الأزمة، لافتةً إلى أنها تعاني من انخفاض في ضغط الدم ونقص في الحديد، وأنها تعرضت لذلك بسبب المجهود الذي بذلته في الفترة الأخيرة، فضلاً عن الضغوطات التي عانت منها، الأمر الذي تسبب في فقدانها نسبة كبيرة من الأملاح من جسدها.

وأوضحت أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة شرب كمية كبيرة من المياه مع الصوديوم، كذلك تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضراوات، وأيضاً الدجاج، وفي ذات الوقت منعها من تناول البقوليات واللحوم الحمراء.
وأشارت إلى أن التحاليل التي خضعت لها أظهرت أنها في حال عدم الحفاظ على طريقة تناولها أكلات صحية، واتباع تلك التعليمات من طبيبها، قد تصاب في المستقبل بمرض النقرس، معبرة عن استيائها من هذا الأمر، بسبب حبها للحوم الحمراء أكثر من الدجاج والسمك.
وشددت على أنها يجب أن تتبع خلال الفترة القادمة نظام توزيع الوجبات، من خلال تناول الأسماك في يوم بعد ذلك الدجاج، ثم اللحوم الحمراء، مشيرة إلى أنها أخطأت في ما سبق بعدم اتباع هذا النظام، بالإضافة إلى المجهود الذي بذلته بالفترة السابقة في الشغل والضغوطات التي تعرضت لها، ولم تعوض ذلك سواء من خلال النوم أو الراحة أو الطعام الصحي.
وعن طبيعة الضغوطات التي تعرضت لها، أكدت ريم أن هناك شخصية ما - لم تكشف عن هويتها - كانت تدافع عنها كثيراً أمام الآخرين، لكنها رغم ذلك كانت تسيء لها وتهاجمها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي وقت سابق، أثارت ريم أرحمة قلق متابعيها بشأن وضعها الصحي، بعد تصريحاتها عن معاناتها أعراضاً، وصفتها بالغريبة، مثل: "صعوبة التنفس، وانخفاض في الضغط"، وقالت أرحمة، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، إنها تمر بظرف صحي صعب، وشعرت في الآونة الأخيرة بإرهاق شديد، وصداع مزمن، وهبوط حاد، وعندما ذهبت للطبيب في المرة الأولى أخبرها بأنها تعاني انفعالاً عصبياً، بسبب الضغوط التي تعرضت لها بسبب التصوير، وعدم حصولها على قسط كافٍ من الراحة.