أعلن الفنان الكويتي، حسن البلام، عن مسرحيته الجديدة، التي تحمل اسم "سوبر ماركت" في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقال الفنان الكويتي، عبر مقطع فيديو بثه عبر حسابه الشخصي بـ"سناب شات"، إنه لم يكن يريد أن يكشف عن مسرحيته الجديدة "سوبر ماركت" الآن، لكن تغير الوضع بعدما تم تداول البوستر الرسمي للمسرحية. 
وأوضح أن هذا العمل من النوع الجديد بالنسبة له، وسوف يقدمه لأول مرة إلى أهل الرياض، في "موسم الرياض" الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ. 

ورفض البلام الكشف عن موعد المسرحية تحديداً، ليزيد تشويق وانتظار متابعيه، وبرر ذلك بأنه سوف يعلن عن موعد المسرحية، عندما يعلن رئيس هيئة الترفيه عن موعد موسم الرياض السنوي. وتمنى الفنان الكويتي، في النهاية، أن تنال مسرحيته الجديدة إعجاب وإقبال الجمهور.
وكان الفنان الكويتي، حسن البلام، قد أعلن عن عرض مسرحيته "قحفية وغترة وعقال" في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العروض الأولى في الكويت. 
ويعد ذلك النشاط الفني هو الأول للفنان حسن البلام، عقب وفاة شقيقه حسين البلام، منذ فترة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.