كشف الفنان المصري، هشام محمد، الشهير فنياً باسم "شيكو"، عن موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "اللعبة"، الذي جرى عرض جزأين منه في وقت سابق العام الماضي، وسط نجاح كبير.
 ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث من دون مشاركة الفنانة المصرية رانيا يوسف، حيث نشر "شيكو"، صورة له من كواليس تصوير المسلسل على صفحته الخاصة عبر "إنستغرام"، برفقة صديقه الفنان هشام ماجد، الذي يشاركه بطولة المسلسل، والمخرج معتز التوني.
 وأوضح "شيكو" أن المسلسل سيجري عرضه في شهر يناير من العام المقبل، حيث علق على الصورة قائلاً: "قريباً يناير 2022"، وظهرت في خلفية الصورة كلمة (اللعبة)".

 وعلقت الفنانة رانيا يوسف على الصورة بـ"إيموجي" قلب لتعبر عن حبها للمسلسل، رغم اعتذارها عن المشاركة في جزئه الثالث، وقالت الفنانة مي كساب: "أجمد لعبة في الدنيا"، فيما تفاعل الجمهور مع نبأ عرض المسلسل وسط حماس شديد عبروا فيه عن فرحتهم به لأنهم ينتظرونه بفارغ الصبر، وتمنوا لأبطال العمل النجاح المعتاد.
 تدور أحداث المسلسل عن شخصين يدعيان "وسيم"، و"مازو"، وهما صديقان منذ الطفولة، ويتنافسان على مدار الحلقات ليفوز أحدهما على الآخر في "لعبة"، وتجري المشاهد بينهما بشكل اجتماعى كوميدي.
 وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال جزأيه الأول والثاني لاختلاف فكرته، وتصدّرت حلقاته "الترند" في مختلف محركات البحث منذ بداية عرضه عام 2020.
 المسلسل من إخراج معتز التوني، وبطولة "شيكو"، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبدالرسول، وسيناريو وحوار إبراهيم صابر، أحمد سعد والي، محمد سعد خطاب.