استشهدت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، بمقطع فيديو طريف ظهرت فيه رفقة زوجها الفنان المصري أحمد فهمي، للرد من خلاله بشكل عملي بشأن امتناعها عن مشاركته لقطات مُصورة أو مقاطع فيديو.
وشاركت الزاهد جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو من رحلتهما الأخيرة التي كانت في أدغال أفريقيا وتحديداً في تنزانيا، ظهرت فيه وهي تحاول تفسير ما ستفعله في الفيديو له أثناء التصوير.

وبدأت هنا الزاهد، الفيديو وهي تشرح لأحمد فهمي، أنها ستقوم بتصوير فيديو معه للجمهور ترصد فيه تفاصيل المكان الذي يوجدان فيه، على أن تدمجه بمقطع من إحدى الأغاني، غير أنه أتلف الفيديو، بعدما أشار لها بتصوير شيء آخر، حتى فقدت الأمل، وأنهت اللقطات معه دون تسجيل ما تريد في ذلك المقطع.
وعقبت الزاهد، لجمهورها، بأن إتلاف زوجها الفيديو عند المشاركة معه هو السبب في عدم الظهور معه في مقاطع مختلفة، متابعة: "لما تحاول ترتقي وتفهمه إني قصدي أعمل (Reel) فبقوله هحط أغنية، ويقولي لا لا تعالي نقول يا جماعة احنا هنا يا جماعة". ومضت هنا الزاهد، قائلة: "ماحدش يطلب بقى أنزل فيديو معاه عشان عرفتوا السبب وشكراً.. هو سبب إتلاف الفيديو".
الطريف أنه، وفي ساعات قليلة، اقترب الفيديو من تحقيق مليونَيْ مشاهدة، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بطرافة الثنائي، مدونين تعليقات بإيموجي ضاحك، كما تفاعل عدد من الفنانين بينهم: سلمى أبو ضيف، أسما شريف منير، مروة الأزلي، منى فاروق، أمينة.
وآخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "النمر"، وهو من بطولة: محمد عادل إمام، وبمشاركة نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وعلاء مرسي.