أحدث اسم مسلسل "الهيبة" تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي، حتى دخل اسم المسلسل بين قائمة الأكثر تداولاً في محرك البحث "غوغل"، وذلك قبل عرض العمل بساعات قليلة.
ووسط حديث الجمهور عن مسلسل "الهيبة"، تطرق بعض مرتادي التواصل الاجتماعي للحديث عن قيام إحدى شركات الإنتاج التركية بالعمل على إنتاج نسخة تركية من المسلسل، وسط اندهاش من جانب الكثيرين بشأن خبر كهذا.
وتفاعل البعض مع تغريدات تحدثت عن جزء أول من النسخة التركية، وسط تضارب حول أن هذا دعاية للجزء الأخير من المسلسل، وحديث البعض الآخر بأن الأمر حقيقي، مطالبين بأن يكون تيم حسن ضيف شرف في هذا العمل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يأتي تصدر اسم مسلسل "الهيبة"، أيضاً، بعدما تم عرض الحلقة الأولى من العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وسط تفاعل من جانب البعض مع أحداث الحلقة الأولى. 
من جانبه، شارك تيم حسن مقطع فيديو، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، تضمن ظهوره في جنازة، وعلق قائلاً: "هدوء ما قبل العاصفة". 

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.
والجزء الأخير من "الهيبة" بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.