قررت الإعلامية والممثلة الإماراتية، رؤى الصبان، أن تفتح "صندوق" أسرارها، وتحكي موقفاً خاصاً بها حدث لها في فترة مراهقتها. ونشرت الفنانة الإماراتية فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"، ترد من خلاله على سؤال إحدى المتابعات قالت لها: "بما إنك اطريتي المشادات هل قد تضاربتي مع حد بالصوت أو باليد". فقالت رؤى رداً على هذا السؤال بأنه حدث موقف معها قبل حفلة تخرجها في الثانوية العامة، لافتة إلى أنها ذهبت إلى أحد الصالونات لتصفيف شعرها لحضور حفل التخرج. وتابعت أنه في ذلك الوقت كان يتم تصفيف الشعر بالرولو (البكر)، موضحة أنهم استخدموا معها نوعية "رديئة"، ما تسبب في تلف شعرها حتى إنها أصيبت بانهيار.

وأشارت إلى أنها ظلت تصرخ وتطلب المسؤولين عن هذا الصالون حتى جاءت إليها إحدى المسؤولات، وطلبت من العاملين إخراجها خارج الصالون بعدما شاهدت شعرها التالف.
وأضافت أنها فور سماعها ذلك الحديث زادت حالتها النفسية سوءاً، حتى إنها كانت ممسكة بـ"مشط" في يدها فقامت بقذفها به. 
وأوضحت الفنانة الإماراتية أنها كان صغيرة في تلك الفترة ولم تكن تعلم ماذا تفعل، حتى إن والدتها أصيبت بالرعب والخوف فور رؤيتها بهذا الشكل وشعرها مصاب بالتلف.
وأكدت أن والدتها أخذتها إلى المستشفى بعد ذلك لعلاج شعرها، كما حصلت على تقرير من المستشفى، وقدمت بلاغاً في الشرطة بهذا التقرير ضد هذا الصالون، حتى إنه تم إغلاقه.
وقالت رؤى إنها ذاقت طعم الظلم لأول مرة في هذا الموقف، لافتة إلى أنها تعلمت كيف تتعامل وتواجه الظلم بسبب ما حدث معها في هذا اليوم.
وفي وقت سابق، استعرضت رؤى الصبان هدية جاءت بها لابنتها الصغيرة "شيخة"، وكانت عبارة عن بعض الملابس الشتوية، وذلك من خلال مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، عقب عودتها من السفر.
وظهرت الصبان في الفيديو، وهي تتحدث مع ابنتها عن الملابس والتصميم الموجود عليها، حيث جعلت حديثها معها باللغة العربية، وتتوسطها كلمات باللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً: كارمن بصيبص تعلق بعد انتهاء عرض "البريئة".. فماذا قالت؟