قرر الفنان السعودي، مهند الحمدي، أن يرد على طريقته الخاصة على الأنباء التي انتشرت، مؤخراً، حول انفصاله عن خطيبته الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، وذلك بعدما قامت الأخيرة بحذف صورها التي تجمعها بخطيبها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام". وجاء رد الفنان السعودي من خلال نشره صورة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وظهر في الصورة رفقة خطيبته، وأرفقها بـ"بالونة حمراء" دليلاً على حبه لها، كما وضع إيموشن "كلب"، ليطبق المقولة الشهيرة: "دع الكلاب تعوي.. والقافلة تسير".

وتفاعل الكثير من المتابعين مع منشور الحمدي، وكان الإعلامي والفنان الإماراتي نورالدين اليوسف من أول المتفاعلين مع الصورة، حيث دون تعليقاً، قال فيه: "ربي يبارك فيكم.. الله يخليكم لبعض يا رب"، وأضافت متابعة: "خلص عرفنا انك بتحبها". وزاد الفنان السعودي تأكيد عدم انفصاله عن خطيبته من خلال فيديو آخر نشره رفقة خطيبته، ظهرا أيضاً في أجواء رومانسية داخل السيارة.

وفي وقت سابق، فاجأت الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، الجمهور بحذف صورها التي تجمعها بخطيبها مهند الحمدي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، كما زادت حيرة الجمهور حول فسخ خطوبتهما، بأن قامت بحذفه من قائمة المتابعين في حسابها. 
وأثيرت حالة من الجدل حول هذا الأمر، بعد أن شارك مهند الحمدي، الذي لايزال يحتفظ بصوره مع خطيبته فرح مراد، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة رومانسية تجمعه بها، دون أن يستطيع الإشارة إليها، ليتحدث الجمهور عن كثرة نشره صوراً تجمعهما على العكس من فرح، التي لا تنشر من الصور إلا قليلاً.

إقرأ أيضاً: هبة الحسين تتعاون مع زوجها عايض يوسف في عمل غنائي.. والأخير يكشف حقيقة خلافه مع راكان