طمأن الفنان اللبناني، وائل كفوري، جمهوره عليه بعد تعرضه لحادث سير مروع، مؤخرًا، في منطقة جبيل اللبنانية، موجهاً رسالة شكر واطمئنان إلى جمهوره وأصدقائه، بعد رسائلهم العديدة له للاطمئنان على حالته الصحية.
وأصيب كفوري برضوض متفرقة في أنحاء جسمه إثر تعرضه لحادث السير، ومكث بالمستشفى لمدة يومين خضع خلالهما لفحوص طبية، وفور مغادرته قام بإرسال رسالة الطمأنينة لجمهوره.
وكتب الفنان اللبناني أول تعليق له بعد مغادرته المستشفى، في منشور عبر حسابه في موقع "تويتر": "من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل مين في الوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي.. غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن".
وتابع وائل كفوري، قائلاً: "كل كلمة قولتوها عنيتلي ودقت بالقلب.. بشكركن فرداً فرد وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو أرد على اتصالاتكن.. بس ان شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع أشوف وجهكن بالخير.. الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكم ولا مكروه.. والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن.. بحبكم قد الدني".

 


يذكر أن وائل كفوري، كان برفقة حبيبته شانا عبود عند وقوع الحادث وقد نُقل على إثره إلى أحد المستشفيات في جبيل للمعالجة، وأدى انتشار صور سيارته المهشمة وقد تطايرت إطاراتها على السوشيال ميديا إلى إثارة تساؤلات جمهوره حول حالته الصحية وتطوراتها ودعوا لها بالشفاء العاجل وخروجه من المستشفى.