أصدر الفنان الكويتي، عبدالله بوشهري، فيديو كليب خصيصاً لطفلته "داليا" بمناسبة الاحتفال بيوم مولدها، حاز إعجاب متابعيه وجمهوره. ووثق بوشهري مقطع فيديو، يظهر فيه لحظات السعادة والفرحة التي غمرت طفلته، وذلك عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، وطلب من ابنته "داليا" أن تتمنى ما تشاء في هذا اليوم، لأنه سوف يقوم بتنفيذه على الفور، ولن يقصر معها في شيء تتمناه. وقال عبدالله بوشهري: "طفلتي داليا، هل تعلمين ما هذا اليوم؟ إنه يوم ميلادك يا حلوتي، هيا اطلبي ما تشائين وسوف أجلبه إليكِ في الفور، وبسرعة، هذا اليوم يومك، إنه أجمل وأحلى يوم، يوم مولدك حبيبتي".

  • بعدها ذكر الفنان الكويتي جمهوره بمقطع فيديو بثه قبل يومين عبر "سناب شات"، وأظهر فيه مراحل استعداده لتصوير الفيديو كليب الخاص بطفلته "داليا". ونشر الفيديو كليب الذي أصدره خصيصاً لابنته، وظهرت فيه طفلته وهي ترتدي مجموعة كبيرة من فساتين أميرات "ديزني"، حيث جسدت شخصية "الأميرة سندريلا" باحترافية وإتقان شديدين، كما جسدت شخصية "أميرة الثلج"، وأختها "آنا". 

وظهرت ابنة الفنان الكويتي بفستان الأميرة "ياسمين والمصباح السحري"، وبرعت في شخصية "سنووايت والأقزام السبعة"، والمزيد من الشخصيات الأخرى.
وقام والدها بإهدائها هدايا فخمة من الذهب الأصفر، واستعراض هدايا الأهل والأصدقاء، واتسم حفل ابنة الفنان الكويتي بطابع الفخامة والإبداع.
يذكر أن عبدالله بوشهري احتفل بعيد ميلاد والدته وفاجأها بتلك المناسبة، من خلال تجهيز "تورتة" عليها صورة قديمة لها، وجمع أفراد الأسرة للاحتفال معها.
وبث بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "سناب شات"، وثق خلاله دخوله منزل والدته حاملاً "التورتة"، ومكتوباً عليها: "عيد ميلاد ماني"، وظل يردد: "مبارك.. مبارك.. مبارك"، رفقة الحاضرين.