أعلنت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن المفاجأة التي وعدت جمهورها بالكشف عنها بالتزامن مع مناسبة عيد ميلادها، وهي خبر عودتها للسينما مرة أخرى. 
ونشرت فرغلي مقطع فيديو لها، أثناء تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، معلقة: "مفاجأة عيد ميلادي.. فيلمي الجديد (التجربة)". وأوضحت أن هذا الفيلم سيكون من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمود سليم، وإنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي. 
ويعد فيلم "التجربة" بمثابة عودة الفنانة المصرية حورية فرغلي للسينما مرة أخرى، بعد غياب دام عامين، منذ آخر أفلامها "استدعاء ولي عمرو". 

وأعرب عدد كبير من متابعيها على "السوشيال ميديا" عن سعادتهم البالغة بهذا الخبر، مؤكدين أنهم ينتظرون هذا الفيلم بفارغ الصبر لكي يشاهدوا نجمتهم المفضلة، متمنين لها المزيد من التوفيق والنجاح. 
على جانب آخر، تواصل الفنانة المصرية تصوير مسلسلها الجديد "أيام وبنعيشها"، الذي ستجسد من خلاله شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطرها الظروف إلى الزواج من كبير الحارة، الذي يجسده الفنان رياض الخولي.
وكانت حورية فرغلي قد أجرت، مؤخراً، 4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة الأميركية، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناةٍ لسنوات؛ بسبب فقدان حاستي الشم والتذوق، ما أدى إلى دخولها مرحلة اكتئاب وعزلة بمنزلها، بعد تعرضها للتنمر، بسبب تشبيهها بمايكل جاكسون، وهذا الوضع جعلها تقرر السفر للخارج، لإجراء عملية جراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية.
يذكر أنَّ إصابة حورية فرغلي في أنفها تعود إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدانها حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، وحدوث خطأ طبي.