فاجأ نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، متابعيه وجمهوره بنشر صورة لابنته الكبرى من زوجته الأولى، عبر حسابه الخاص بـ"سناب شات". وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد السالم صورة لابنته الكبرى، حيث اعتاد إظهار طفلته "قمر"، التي أنجبها من طليقته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي. 
وحظيت الصورة المنشورة بتفاعل واسع لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى البعض دهشته متسائلاً: "هل لدى أحمد السالم طفلة كبرى غير طفلته الصغيرة (قمر)؟". 
وهنأ السالم ابنته بعيد ميلادها، وتحفظ على عدم إظهار ملامحها، حيث وضع ملصقاً تطبيقياً على وجهها، واكتفى بهذه العبارة: "كل عام وانتي بخير، ويارب تكون سنة سعيدة عليكي، يا فرحتي الأولى". 

وكان نجم مواقع التواصل، أحمد السالم، قد احتفل قبل يومين بعيد ميلاد ابنته "قمر"، من طليقته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، والتي أتمت العام الثاني من عمرها.
وشارك الكويتي أحمد السالم متابعيه على حسابه في موقع "سناب شات" صوراً لابنته "قمر"، إحداها وهي تتناول "الفشار"، ودون عليها تعليقاً كتب فيه: "كل عام وأنتِ فرحة حياتي صار عمرها سنتين"، والثانية وهو يضمها إليه كاتباً عليها: "12 أكتوبر الله يحفظ القمر وأشوفها بسعادة.. ما شاء الله".