كشف الفنان الكويتي الشاب، خالد المظفر، عن مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان "في بيتنا لعبة"، على أن تعرض بالمملكة العربية السعودية. ونشر خالد، عبر خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، البوستر الخاص للمسرحيته التي أطلق عليها اسم "في بيتنا لعبة". ومن المقرر أن يتم عرض هذه المسرحية ضمن "موسم الرياض"، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ. 
وظهر المظفر في الصورة التي شاركها مع جمهوره، وهو ممسك بلعبة أطفال "دب من الفراء"، وتعليق: "في بيتنا لعبة"، على أن يكون العرض في شهر ديسمبر القادم. 

وكان المظفر قد وجه ‏في تغريدة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، لإتاحة الفرصة له لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية الأطفال "في بيتنا لعبة"، كما وجه الشكر للفنانين من جميع الدول العربية. 
وكان المظفر قد أعلن، مؤخراً، عن تدشين شركة "بيست برودكشن" للإنتاج الفني، حيث نشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "بست برودكشن للإنتاج الفني والمسرحي والدعاية والإعلان.. صغير وكبر.. وكبير ورحل.. وهذي الدنيا.. أجيال ورا أجيال لكن الشاطر اللي كسب قلوب الناس وكان له أثر".
ووعد الفنان الكويتي الجمهور بتقديم أعمال فنية جيدة، خلال الفترة المقبلة، مضيفاً: "بتشوفون أعمال تنال إعجابكم".