في بعض الأحيان، قد تكونين في عجلة من أمرك، وتريدين تجهيز مظهرك في وقت قصير جداً، وسواء كنتِ بحاجة إلى الخروج في أسرع وقت، أم كنت لا تمتلكين الشغف لتطبيق المكياج، فقد تحتاجين إلى بعض الأساسيات والمنتجات للحصول مظهر براق وسهل وبأسرع وقت. وكشفت خبيرة التجميل، كريستينا رودولفو، عن بعض المنتجات الموجودة في الأسواق، والتي تُنجز مكياجك في غضون دقائق، وهي:

مرطب "Saie Slip Tint Dewy" الملون
يعتبر هذا الكريم هو الأفضل إذا كنتِ لا تشعرين برغبة في وضع الكثير من المكياج، حيث يعطيكِ ترطيباً ويمنح بشرتك بعض التوهج، ويعمل أيضاً كواقٍ من أشعة الشمس بفضل عامل حماية "SPF 35".

بلاشر "Nudestix Nudies Matte All Over Face Blush Color"
يمكن استخدام هذا المنتج على الوجه بالكامل والشفاه والعين والوجنتين، ويمكن تطبيقه باستخدام الفرشاة، ما يجعله منتجاً مثالياً لأي شخص يحب التنقل.

ماسكارا "Kosas The Big Clean"
تعتبر هذه الماسكارا مثالية لمن يريدون الحصول على رموش كثيفة وبمظهر مذهل، كما أنها تساعد أيضًا على تقوية الرموش بسبب احتوائها على زيت الخروع المعروف بخصائصه الفعالة.

برونزر "Mango People"
تعتبر "Mango People" علامة تجارية معروفة تأسست في جنوب آسيا، ويتم استخدام هذا البرونزر على العين كظلال للعيون أو كـ"برونزر" للوجه.

مثبت الحواجب "Make Up For Ever Aqua Resist Brow Fixer"
تساعد ماسكارا الحواجب هذه على إعطاء حواجبك مظهراً مثالياً، وتضفي الفرشاة الرفيعة الموجودة في الماسكارا على حواجبك بعض الشكل، كما أنها تملأ الفراغات الموجودة في حواجبك، ما يساعد على تحديد وجهك.