أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن دخولها عملاً فنياً جديداً يحمل اسم "موندي"، موضحة أنه سيتم عرضه قريباً، وكشفت عن أبطاله. وشاركت الدري صورة، عبر حسابها في "إنستغرام"، دونت في تعليقها عليها أسماء أبطال العمل، لكنها سرعان ما حذفتها، ثم نشرت البوستر عبر خاصية "ستوري".
ومسلسل "موندي" عمل قصير سيعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتقوم ببطولته الفنانة شيماء سليمان، معها الفنانون: هبة الدري، أحمد إيراج، رانيا حجاج، يعقوب عبدالله، لمياء طارق، شهد الياسين، ونواف العلي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد مجدمي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن المسلسل، سواء أحداثه أو تفاصيل الشخصيات التي سيشارك بها الفنانون وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
وردت الدري، مؤخراً، على متابعة أبدت، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، اندهاشها من تقدمها في العمر وثبات وزنها، متسائلة عن خضوعها لعملية تكميم من عدمه.

وقالت الدري، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها في حرب شرسة مع الأكل؛ لأنها من الشخصيات التي تحب الأكل كثيراً، ولا تستطيع أن تمنع نفسها عما تريد بل تستلذ الطعام. وشددت على أنها تزيد تناول الطعام الذي تستلذه، مبينة أنها وبسبب ذلك تكون في حرب بينها وبين زيادة الوزن، معقبة بأن وزنها يزيد قرابة 3 أو 4 كيلوغرامات، ثم تفقدها مرة أخرى، لأنها تعمل على التوازن في الأكل والالتزام بالوزن.

وتابعت الدري أن الحفاظ على الوزن ليس صعباً وليس سهلاً في ذات الوقت، مبينة أن طبيعة الإنسان عدم الالتزام باعتماد نظام غذائي معين، حيث الطبيعة البشرية تحتم علينا أكل ما نريد، لكن لابد من معرفة كيف تتم العودة للوزن المثالي مجدداً.
وشددت الدري على ممارسة الرياضة وتحديداً المشي، مبينة أن هناك فرقاً بين الأكل وزيادة الوزن من ناحية الدهون أو العضل أو زيادة المياه، مردفة أنه بالنسبة لها تعتمد على ممارسة الرياضة، والمكملات الغذائية.