تحرص الفنانة السورية نسرين طافش على حضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث عروض الأفلام والندوات الفنية والتثقيفية، وتثير نسرين تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها التي تظهر بها في تلك الفعاليات.
 ونشرت الممثلة ​نسرين طافش​ صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتدية فستاناً باللون الأصفر كما اعتمدت مكياجاً ناعماً، وتركت شعرها منسدلاً، وذلك خلال حضورها فعاليات عرض الفيلم الفلسطيني "أميرة" الذي تقوم ببطولته الفنانة صبا مبارك.

 وتركت نسرين طافش تعليقاً على تلك الصور تسبب في حيرة الجمهور، حيث كانت الألوان مختلفة مع تغيير الإضاءة، فمزجت بين ثلاثة ألوان هي: الأصفر والبرتقالي والمشمشي، مطالبة من يراه بأي لون من وجهة نظره يضع إيموجي قلب من ذات اللون.
 وكتبت نسرين طافش، قائلة: "اللي شايف الفستان برتقالي يحط، اللي شايفو أصفر يحط، واللي شايفو مشمشي يحط، اسحبو لليسار وشوفو الصور للآخر"، ليثير لون الفستان حيرة المتابعين، ليتحدث البعض عن الإضاءة.
 وكانت قد أشادت الفنانة نسرين طافش بفيلم "أميرة"، عقب مشاهدتها له ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، معتبرة إياه فيلماً عظيماً.

 فيلم "أميرة" للمخرج محمد دياب، وبطولة صبا مبارك وتارا عبود وعلي سليمان، والذي عُرض سابقاً في مهرجان فينيسيا، وتدور الأحداث حول فلسطين، إذ تجسد "صبا مبارك" في الفيلم شخصية الفتاة التي تحمل اسم الفيلم "أميرة".
 وتروي "أميرة" حكايتها بأنها ولدت عبر عملية تلقيح مجهري عقب تهريب النطف من والدها المعتقل في السجون الإسرائيلية، ولكن تفاجأ بوالدها يخبرها أثناء زيارتها له بأنه عقيم، ولا ينجب وأنها ليست ابنته، لتنطلق بعدها في رحلة البحث عن والدها الحقيقي.