أطل النجم السوري، تيم حسن، على جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، عبر صورة مميزة كشف أنها من نهايات تصوير مسلسل "الهيبة"، الذي يجري عرضه حالياً عبر إحدى الشاشات، وكذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
 ووسط تفاعل واسع من الجمهور مع المسلسل وأحداثه، جاءت صورة تيم حسن، لتحدث ضجة بين المتابعين بشأن سير الأحداث في العمل حيث بدا منها تغير ملامح "جبل".
 ووفق المتابعين، فإن تيم حسن لديه غلظة وحدة في التعامل مع شخوص العمل، وفقاً لطبيعة شخصيته وقوتها التي ترغب في تحقيق الانتصار والوصول إلى ما يريد، لتكشف الصورة في النهايات عن تحقيق "جبل" لما يريد، بعدما جاءت الصورة أكثر هدوءاً وتشير ملامحها إلى الوصول لما أراد.
 وترك تيم حسن تعليقاً على الصورة، قائلاً: "أواخر أيام التصوير يسعد مساكم"، وسط تعليقات من جانب بعض نجوم الفن، بينهم: فيفي عبده، أيمن عبدالسلام، رزان جمال، وأويس، وغيرهم.
 

من جانبها، كان لبطلة المسلسل التي تخوض المنافسة هذه المرة عبر الجزء الخامس والأخير من المسلسل، إيميه الصياح، تعبير عن حزنها للانتهاء من التصوير، وذلك بسبب ارتباطها بشخصيات العمل في التصوير بعدما ظلت فيه لشهور عديدة.
 وشاركت إيميه الصياح شعورها الحزين هذا من خلال منشور كتبته باللغة الإنجليزية عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، عبرت فيها عن حبها لعملها والتقائها بأشخاص جدد في كل مشروع، مبينة أن أكثر ما تحبه في العمل والعلاقة بين زملائها عدم الروتين، لأنه يتوجب عليها التواجد كل مرة في أماكن جديدة عبر قصص جديدة وغير مكررة.
 وعقبت إيميه الصياح بأن هناك شيئاً واحداً لا تحبه في عملها هو أنها بعد قضاء أيام طويلة مع زملائها الممثلين، وعلى امتداد أشهر، تضطر للابتعاد عنهم مرغمة وتتوقف عن رؤيتهم ومن الممكن ألا تراهم مجدداً بسبب انتهاء التصوير.
 وأحدث اسم مسلسل "الهيبة" تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي مع انطلاق عرضه، ووسط حديث الجمهور عن العمل تطرق البعض للحديث عن قيام إحدى شركات الإنتاج التركية بالعمل على إنتاج نسخة تركية من المسلسل، وسط اندهاش من جانب الكثيرين بشأن هكذا خبر.
 وتفاعل البعض مع تغريدات تحدثت عن جزء أول من النسخة التركية، وسط تضارب حول أن هذا دعاية للجزء الأخير من المسلسل، وحديث البعض الآخر بأن الأمر حقيقي، مطالبين بأن يكون تيم حسن ضيف شرف في هذا العمل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.
 والجزء الأخير من "الهيبة"، بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.