جذبت المطربة الإماراتية، بلقيس فتحي، الأنظار إليها من خلال جلسة تصوير جديدة جاءت بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33، إذ يبدو أن بلقيس أرادت أن يكون الاحتفال على طريقتها.
 وأطلت المطربة بلقيس فتحي، عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال ارتدائها فستاناً لامعاً باللون السماوي، وتميز بتطريز الكريستال مع تداخل الريش، واعتمدت على أن يكون شعرها البني منسدلاً على كتفيها بطريقة جذابة.

 وحظيت الإطلالة بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات الجمهور على النحو التالي: "قمر"، و"الحلوة بلقيس"، و"منورة"، وغيرها من التعليقات، بينما وصلت الإعجابات إلى قرابة 100 ألف.
 وتفاعل أيضاً نجوم الفن مع منشور بلقيس، إذ أثنى غالبيتهم على طلتها المميزة، تاركين كلمات الدعم والإشادة لاسيما أن عام 2021 الجاري كان حافلاً بالإنجازات الفنية التي قدمتها بلقيس لجمهورها، كما هنأوها بعيد ميلادها.
 ومن الفنانين الذين هنأوا بلقيس: جوزيف عطية، روبي، نادين نجيم، نيكولا جبران، لجين عمران، نهى نبيل، جويل ماردينيان، وديالا مكي، وغيرهم.
 
 
 * مولدها
 ولدت بلقيس، في 21 أكتوبر عام 1988، وهي تحمل الجنسيتين اليمنية والإماراتية، ونشأت في عائلة موسيقية فوالدها هو المطرب اليمني أحمد فتحي، ووالدتها هي المطربة ماجدة نبيه.
 
 * بين الزواج والخلع
 احتفلت بلقيس بزفافها قبل 5 سنوات إلى رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، بـ4 زفات من بينها السعودية واليمنية والمغربية والمصرية، وكان من أضخم حفلات الزفاف التي تم إحياؤها.
 وكشفت بلقيس فتحي، في أبريل الماضي، عن رفعها قضية خلع ضد زوجها، فقالت: "رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع". 
 وأطلت بلقيس، فتحي بعدها معلنة حصولها على الطلاق بشكل رسمي من زوجها السعودي سلطان عبداللطيف، وذلك بعد لجوئها إلى المحاكم الإماراتية رافعة دعوى "خلع" من زوجها ووالد ابنها.
 وأكدت بلقيس، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنها متعايشة حالياً مع وضعها كامرأة منفصلة، متابعة: "متعايشة مع حياتي الجديدة ومبسوطة وهو كمان أعتقد بردو متعايش ومبسوط في حياته وإحنا الاتنين متفقين على طفل".
 وشددت بلقيس على أن الانفصال رسمياً تم منذ فترة، متابعة: "تم التطليق وحصلت على حكم في القضية"، مبينة أنها ووالد ابنها يتواصلان من أجل تربية طفلهما الوحيد، ولفتت إلى أنها تكن له كل احترام وتقدير.
 
 * إنجازات فنية
 طرحت بلقيس، في عام 2021 العديد من الأعمال الفنية المميزة، بينها الديو الغنائي "ممكن" مع العراقي سيف نبيل والذي حقق مشاهدات بالملايين. ومؤخراً، فيديو كليب أغنية "دبلوماسي" لتعلن من خلاله الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، فيما تُعتبر الأغنية استكمالاً للنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، حيث لاقى حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية إقبالاً كبيراً؛ كما كان آخر أعمالها كليب لها بلهجة أهل الجنوب في السعودية.