حرصت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، على الاحتفال بأول عيد ميلاد لطفلها الثاني ديفيد، بطريقة خاصة.
 ونشرت ميريام فارس مجموعة من الصور عبر حساباتها المختلفة بموقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستغرام"، كشفت من خلالها كواليس الاحتفال بعيد ميلاد طفلها.
 ودونت الفنانة اللبنانية برقية تهنئة لابنها، قالت فيها: "صغير البيت صار عمره سنة، الله يقدملك كل الأيام الحلوة.. ينعاد عليك يا حبيب الماما".
 

 وبدت من الصور حالة السعادة الغامرة التي كانت تكسو أجواء الاحتفال، حيث ظهرت ميريام وهي تحتضن طفلها ديفيد، وأمامهما "تورتة" ويتوسطها رقم "1"، تعبيراً عن إكمال طفلها عامه الأول، بينما كان طفلها الأكبر هو من تولى مهمة التقاط الصور خلال الاحتفال.
 وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور ميريام فارس، والذين تمنوا لطفلها العمر الطويل المليء بالسعادة والفرح والتمتع بالصحة والعافية، بينما تساءل البعض الآخر عن سبب عدم التقاطها صوراً مع طفلها الأكبر. 
 وسبق وشاركت ميريام فارس جمهورها عبر "السوشيال ميديا" مقطع فيديو لطفلها الثاني ديفيد، وهو يتعلم المشي لأول مرة، ليخطو بذلك أولى خطواته.

 وظهر ديفيد في مقطع الفيديو الذي نشرته ميريام على حسابها في "إنستغرام"، وهو يحاول أن يمشي بخطوات غير متناسقة، ووراءه شخص لم تظهر ملامحه، قد يكون زوج ميريام داني متري، بينما سمع صوت ميريام التي كانت تصوره بنفسها.
 وعبرت ميريام عن فرحتها الشديدة بطفلها، وعلقت على المقطع بالقول: "حبيب مامي يالا مامي يالا مامي برافو، أول خطوات ديفيد حبيبي"، حيث ظلت ترددها لأكثر من مرة، وقد حمل صوتها بهجة كبيرة وسعادة غامرة لطفلها الذي لاقت ملامحه إعجاب الجمهور بشكل كبير، بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع شقيقه الأكبر جايدن.