ترتبط الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية، نادين نسيب نجيم، بعلاقة صداقة قوية بالإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، وهو ما يتضح من وصلات الغزل بين الثنائي عبر حساباتهما المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.
 وحرصت الفنانة اللبنانية على توجيه رسالة حب وشكر لرضوى الشربيني عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بعدما أشادت الأخيرة بإطلالتها في مهرجان الجونة، ووصفتها بـ"قمر العالم".
 وأعادت نادين نشر فيديو رضوى الشربيني، ودونت عليه تعليقاً قالت فيه: "حبيبتي.. بحبك أوي أوي أوي.. حبيبة قلبي وأختي"، لافتة إلى أنها منذ أن شاهدتها أول مرة على التلفزيون تأكدت أنها قريبة من القلب وروحها حلوة، وتابعت: "أطيب وأذكى إنسانة وصديقة لكل امرأة".
 وأضافت قائلة: "وأنا بحبك حب ربنا هو العالم بيه وفخورة بيكي ومن قلبي بتمنالك سعادة الدنيا لأنك تستاهلي كل حاجة حلوة يا روح قلبي".
 وكانت رضوى الشربيني قد أشادت بإطلالة نادين خلال ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر برنامجها "هي وبس"، حيث قالت "قمر العالم.. وروح قلبي وصاحبتي وحبيبتي نادين نسيب نجيم"، قبل أن تفند تفاصيل إطلالتها.

 وأشارت إلى أن نادين كانت دائماً من ضمن المدعوين لمهرجان الجونة خلال السنوات الماضية، لكنها لم تحضر بسبب انشغالها، قبل أن تحضر هذه النسخة، معلقة: "نورتي وشرفتي بلدك التاني مصر".
 وشددت على أن الجمهور أجمع على أن نادين نجيم كانت من أجمل الإطلالات خلال النسخة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي.
 من ناحية أخرى، سبق وأعلنت نادين نجيم عن انضمامها للجنة تحكيم مسابقة جمال الكون العالمية، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، حيث إنه من المقرر إقامتها بدبي في 7 نوفمبر المقبل.

 وشاركت نادين نجيم جمهورها، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام" بوستر المسابقة، والذي جاء فيه: "عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون بالإمارات العربية المتحدة نادين نسيب نجيم، ممثّلة حائزة جوائز، وملكة جمال سابقة".